فوشيا جديد فوشيا

شاهدي.. "العباءة" تتصدّر إطلالات عارضات الأزياء العالميات في أسبوع الموضة بالسعودية

اجتاحت أجمل عارضات الأزياء العالميات والمهتمات بالموضة، أسبوع الموضة العربي، الذي انطلقت فعالياته لأول مرة في العاصمة السعودية الرياض، إذ غيرنَ التاريخ وشغلن وسائل الإعلام بلفتة كانت بمثابة خطوة باتجاه تقبل التنوع في مجال الأزياء، عندما ظهرن في إطلالات أنيقة عنوانها "العباءة".

تمكّنت العارضات من ترك بصمة من خلال تمتعهن بقدرة فريدة على مزج العباءة الخليجية بالإطلالات العصرية في ستايل جذاب، فارتدين فساتين عصرية مع عباءات سوداء متميزة، أو تنسيقات عصرية بالبنطلونات الفضفاضة والملونة مع عباءات أنيقة.

وشهد أسبوع الموضة العربي بالرياض بزوغ جيل جديد من عارضات الأزياء اللاتي ساهمن في كسر الصورة النمطية، وتغيير مفاهيم الأزياء في عالم الموضة، من خلال عارضات تعاملن مع العباءة كإكسسوار يضفنه إلى إطلالاتهن ليعطيها مزيدًا من الفخامة مع لمسة من أناقة التراث.

العارضة الروسية أناستازيا غوسيفا، والعارضة الإيطالية جيب هوسترا، ومواطنتها العارضة الإيطالية كيارا جيوفريدا، والعارضة الألمانية آنا فيرونيكا ماير، ومصممة الأزياء الروسية الشهيرة، يوليا يانينا، وعارضة الأزياء الإيطالية ميشيلا بيغال، والموديل الروسية سوزي شيلي فيلي، بالإضافة إلى العارضة وملكة جمال موسكو، وغيرهن، حرصن على ارتداء العباءات المناسبة في كل إطلالة سواء في حفلات العشاء أوالإطلالات المسائية.

وفي هذه الصور نستعرض معًا الإطلالات التي عنوانها العباءة.

أخر الأخبار على فوشيا