فريدريك كونستانت تختار غوينيث بالترو سفيرة عالمية لأنشطتها الخيرية
فريدريك كونستانت تختار غوينيث بالترو سفيرة عالمية لأنشطتها الخيرية فريدريك كونستانت تختار غوينيث بالترو سفيرة عالمية لأنشطتها الخيرية
All

فريدريك كونستانت تختار غوينيث بالترو سفيرة عالمية لأنشطتها الخيرية

فريق التحرير

بما يتسق مع ما تتسم به علامة تصنيع الساعات السويسرية فريدريك كونستانت Frédérique Constant من حرفية وشغف التميز، فقد تمكنت الشركة من تصنيع وتجميع مجموعة من الساعات المميزة على مدار الـ 12 عاماً الماضية، فضلاً عن انخراطها في أعمال الخير، بتبرعها بـ 50 دولاراً من مبيعات كل ساعة بتشكيلة the Ladies لإحدى المنظمات الخيرية، وهو ما تداوم عليه منذ العام 2004.
وها هي العلامة تعلن عن اختيارها النجمة غوينيث بالترو كسفيرة عالمية لأعمالها الخيرية في إطار مساعيها لإبراز تلك الأنشطة الإنسانية التي تباشر على القيام بها باستمرار.
وتشتهر بالترو نفسها بانخراطها في أعمال الخير واهتمامها الشخصي بالقضايا التي تتعاطف معها، ما جعلها تبدو الفنانة المناسبة بالنسبة للعلامة في تلك المرحلة.
وسيتم تكليف بالترو بالإشراف على المشروعات التعليمية الخاصة بمنظمة DonorsChoose التي تلتزم بتقديم الدعم في مجال التعليم بالنسبة للأطفال.
وهو التعاون الواعد الجديد الذي تم توثيقه بشكل جميل من خلال حملة دعائية تم تصويرها من قبل المخرج المميز توم مونرو. وظهرت بالترو في الإعلان المصور وهي تدعو الناس بكل مرح وإيجابية للانضمام إليها في عمل الخير لتحقيق الصالح العام.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

"الحشاشين" الحلقة 18.. هل يُفشي نيكولا معوض أسرار قلعة ألموت؟

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما