صوفي ترودو تحدد توجهات خطوط الموضة في كندا
صوفي ترودو تحدد توجهات خطوط الموضة في كندا صوفي ترودو تحدد توجهات خطوط الموضة في كندا
مشاهير

صوفي ترودو تحدد توجهات خطوط الموضة في كندا

فريق التحرير

بينما انصبت أنظار العالم على زيارة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو إلى اليابان، كانت عيون محبي الموضة تتابع إطلالات زوجته الحسناء صوفي لحظة بلحظة.
فبعد لقائها نظيرتها اليابانية لايدي آكي آيب، انتشرت التقارير حول حذاء صوفي المعدني، الذي ترك انطباعا عابرا للمحيطات على ما يبدو.


ففي خلال ساعات تلقى المتجر الكندي صاحب التصميم طلبات بالجملة، وقالت صاحبة المتجر "إيل أيوب زاده" المتمركزة في ترونتو، إن صوفي تحولت إلى أيقونة في عالم الموضة وبأن المبيعات انتعشت فور انتشار صورها.
وأوضحت أيوب زاده لصحيفة "ناشونال بوست"، أن اسم الحذاء "Ava" وثمنه 375$.
وكانت صوفي ارتدت من نفس المجموعة أثناء زيارتها الولايات المتحدة شهر مارس الماضي، ثم مجددا في اليابان، ليصبح حذاء شهيرا على الفور.
وإلى جانب زوجها في فعاليات قمة G7 المقامة في اليابان، ظهرت صوفي أكثر من مرة وفي كل مرة بأزياء من مصممين كنديين من أعلى رأسها إلى أخمص قدميها.


وكشفت تقارير إعلامية يابانية اهتمام الأوساط المعنية بإطلالات ترودو، في سبيل فتح الباب للمصممين الكنديين إلى سوق اليابان المزدهر.
بدوره قال صاحب دار Les Essentiels للمنتجات الفاخرة، إنه شعر بعنصر "تأثير صوفي" عبر الإقبال الكبير على شراء الحقيبة التي كانت تمسكها صوفي بمجرد خروجها من الطائرة.


وأضاف ديكستر بيرت، مؤسس الدار، أن ترويج سيدة بمكانة صوفي يعتبر فخرا للمصممين الكنديين، خصوصا وأن ردود الأفعال على إطلالاتها الإعلامية تلقى صدى دوليا وليس فقط داخل كندا.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

شقيق جيسو من فرقة "بلاكبينك" حديث السوشال ميديا في أول ظهور له