موضة

9 مايو 2016

آراء الرجال في أبرز 6 صيحات رائجة خلال ربيع وصيف 2016

أجرت مجلة ديلي ميل البريطانية مقابلة مع بعض الشباب وعرضت عليهم صورا لنساء يرتدين أبرز 6 صيحات رائجة خلال الموسم الحالي، وطلبت منهم إبداء آرائهم الصريحة حول هذه الصيحات، وكانت النتيجة أن معظم الرجال يكرهون الصيحات العصرية والمعقدة ويفضلون الأزياء البسيطة والمشرقة.
تعرفي معنا على أبرز 6 صيحات رائجة خلال موسم ربيع وصيف 2016، وآراء الرجال بها..

صيحة درجات البرتقالي







البرتقالي هو لون جريء لذلك فإن موسم ربيع وصيف 2016 هو أفضل وقت لارتداء القطع المشرقة.
قدمت كل من دار Erin Fetherston و Altuzurra وليلا روز فساتين بتدرجات اللون البرتقالي في مجموعاتها، ويمكنك ارتداؤها للحصول على إطلالة مشرقة وملفتة للنظر.
رأي الرجال: كل شيء مشرق بارز، لهذا فالمرأة التي ترتدي هذا اللون تثير انتباه الرجال.

صيحة أحذية الغلاديتور







قدم المصممون صندل الغلاديتور بأشكال وتصاميم مختلفة، حيث قدمته علامة Giambattista Valli بتصميم صندل ذو كعب طويل مشبك ومزين بإبزيم، أما علامة Rebecca Minkoff' فقد قدمته بتصميم الكعب الطويل ذي المقدمة المدببة.
إذا كنتِ من محبي الأحذية المريحة، والأحذية المسطحة يمكنك اختيار هذه الأحذية بتصميم الغلاديتور.
رأي الرجال: هذه الأحذية مزينة بشكل معقد وبتفاصيل عديدة لذلك فإن هذه الأحذية تفسد إطلالة المرأة.

صيحة الأكتاف العارية







صيحة الأكتاف العارية موضةً حديثة وملفتة للأنظار تجعل المرأة تبدو أكثر أنوثةً وجمالا، حيث تتوفر بأشكال عدة مختلفة مثل فستان طويل أو قصير عاري الأكتاف، أو كبلوزة قصيرة ذات الأكتاف العارية، وقد برزت هذه الصيحة في مجموعة بروينزا سكولر و ديريك لام وAdeam.
رأي الرجال: إظهار الكتفين أمر مثير ولكن الرجل يفضل دائما رؤية الساقين بدلا الكتفين.

صيحة ملابس النوم







من فساتين الساتان المنزلقة التي رأيناها في عرض الكسندر وانغ الى تنانير الدانتيل التي ظهرت على مدرج مايكل كورس، حان الوقت لتخرجي إلى الشارع مرتدية ملابس النوم خلال موسم ربيع هذا العام.
القطع المستوحاة من ملابس النوم هي من القطع التي تمنحكِ جاذبية وإثارة دون أدنى جهد وقد ارتدتها أشهر العارضات مثل جيجي حديد وكيندال جينر.
رأي الرجال: يعتقد الرجال أن هذه الصيحة غير ملائمة لأناقة الشارع لذا من الأفضل أن تبقى في غرفة النوم.

صيحة التفاصيل الصاخبة







دور الأزياء العالمية مثل Dion Lee و Zimmermann و Tibi استبدلوا البساطة بالتفاصيل الصاخبة بإضافة الترتر، والكشاكش و الشراشيب الرفيعة على قطعهم.
رأي الرجال: القطع المزينة بالكشاكش مملة، وتلك المزينة بالترتر مقبولة نوعا ما.

صيحة الفساتين الطويلة







أصبحت فساتين الماكسي هي الرائجة بدلا من الفساتين القصيرة، حيث قدم المصممون الفستان الماكسي بتصاميم مختلفة بين تلك المطرزة بالأزهار بلمسة بوهيمية التي قدمتها علامة لورين كونراد، أو الفساتين الناعمة للمرأة الرومانسية من دار لوريس أزارو ولويزا بيكاريا.
رأي الرجال: يفضل الرجال الفساتين القصيرة والضيقة بدلا من تلك الواسعة والطويلة.