فوشيا جديد فوشيا

أهم نصائح الموضة على مر العصور

تسعى كل امرأةٍ دوماً للظهور بأفضل إطلالة والحفاظ على أناقتها وجمالها بمواكبة أحدث صيحات الموضة، لذلك عليكِ عزيزتي الانتباه إلى طريقة تناسب قطع الثياب المختلفة مع بعضها لوناً وشكلاً، فخطأ واحد في إطلالتك قد يفسدها. فوشيا تقدم لك أفضل 10 نصائح الموضة على مر العصور.

ارتدي طبقات متعددة من القلائد

ننصحك بارتداء القلائد الضخمة ذات الطبقات المتعددة التي تصل بطولها الى الخصر وحتى ما دونه أحياناً، أو يمكنك ارتداء عدة قلائد بأطوال مختلفة من نفس المادة أو من مواد متناقضة مثل قلادة الريش مع الخرز، أو اللؤلؤ مع الألماس.

ارتدي الكعب العالي بألوان النيود

عندما يراودك الشك في تناسق لون الكعب العالي مع بقية قطع إطلالتك، يفضل ارتداء الكعب العالي بأحد ألوان النيود، حيث تتناسب مع لون بشرتك، كما أنها خيار آمن جداً حيث تجعل ساقيكِ تبدوان أكثر طولاً.

ارتدي صيحة المخطط

ارتدي القطع المخططة للحصول على إطلالة كلاسيكية لطيفة خلال عطلة الأسبوع، القمصان المخططة بالأزرق أو الأحمر والأبيض هي من أفضل الأقمصة التي يمكنك ارتداؤها.

أظهري بعض الجلد

قد تظنين أن إظهار عدة مناطق في الجسم أمر مثير وجذاب، ولكن الأمر ليس كذلك، حيث ينبغي عليك اختيار جزء واحد فقط من جسدك لإظهاره، فإذا أظهرت كتفيك، لا تظهري ساقيك والعكس صحيح.

اعتمدي الإكسسوارات بألوانٍ حيوية

إذا كنت تملكين العديد من القطع بألوانٍ محايدة مثل الأسود الغامق والأزرق الغامق والرمادي، احرصي على إضافة لمسة مشرقة على إطلالتك، بارتداء أحذية ملونة أو حقيبة يد بلون حيوي.

تزيني بالوشاح

يستخدم الوشاح كإكسسوار مهم لتجميل الإطلالة برمتها وجعلها أنثوية وأكثر عصرية، حيث يمكنك لفه حول رأسك، أو لفه حول رقبتك سواء كان طويلاً أو قصيراً.

استثمري في الإكسسوارات المطبعة بنقشة النمر

الإكسسوارات المطبعة بنقشة النمر من الملحقات الأساسية التي ينبغي أن تتواجد في خزانة كل امرأة، فهي قطعٌ خالدة، مفعمة بالحيوية، وبراقة دائماً.

احرصي على ارتداء الحزام السميك

استخدام حزام رفيع أو سميك حول الخصر مع الملابس من الطرق التي تعطيكِ إطلالةً أنيقة ومميزة، وتجعل جسمك يبدو أكثر طولاً.

اختاري السترة بصيحات مختلفة

ابتعدي عن السترة الرسمية خلال الأيام العادية، وحاولي شراء سترات بأساليب مختلقة مثل جاكيت الدنيم، السترة الجلدية بأسلوب راكبي الدراجة النارية، أو السترة بالأسلوب العسكري.

خصصي ميزانية للإكسسوارات

حذاءٌ أنيق، أو إكسسوارات مثيرة للاهتمام يمكنها أن تزيد من جمال مظهرك، لذلك ننصحك دائماً بعدم نسيان الإكسسوارات أثناء التسوق.
أخر الأخبار على فوشيا