فوشيا جديد فوشيا

6 قواعد أساسية لإطلالات النساء ذوات البنية الصغيرة

تعج هوليوود بنجمات ذوات البنية الصغيرة اللاتي ظهرن بإطلالات رائعة وجذابة على مدار السنوات الماضية، ومن خلال إطلالاتهن الأنيقة تعرفنا على القواعد الأساسية في عالم الموضة والتي تساعد على اختيار إطلالات تناسب ذوات البنية الصغيرة. فوشيا تقدم لك 6 قواعد أساسية مستوحاة من إطلالات نجمات ذوات البنية الصغيرة..

إطلالة بياقة مفتوحة على شكل حرف V

بطولها الذي يبلغ 5 أقدام و2 إنش، أثبتت الممثلة إيفا لانجوريا أن الفستان الأنيق ذو الياقة المفتوحة على شكل حرف V من القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة المرأة ذات البنية الصغيرة حيث يجعل هذا النوع من الفساتين جسدك يبدو أكثر طولا.

إطلالة مكونة من قطعتين بنفس اللون

كما فعلت ديمي لوفاتو اختاري توب قصير منقوش ونسقيه مع تنورة مفتوحة من أحد الجوانب وتحمل نفس النقشة واللون، هذه الإطلالة تجعل الجسد يبدو مثيرا وجذابا.

إطلالة ملونة بأسلوب Color Block

استوحي إطلالتك الملونة بأسلوب الـ Color Block من الممثلة آنا كندريك والتي يبلغ طولها 5 أقدام و2 إنش، حيث ظهرت بتوب ضيق أنيق باللون الأزرق الملكي وتنورة ضيقة أنيقة باللون البنفسجي، وقد أظهرت هذه الإطلالة جمال خصرها النحيف مما جعل نصفها السفلي يبدو أكثر طولا.

إطلالة بأسلوب النقشات

لجأت الممثلة لينا دونهام إلى اعتماد إطلالة بأسلوب النقشات لتجعل قامتها بطول 5 أقدام و3 إنشات تبدو أكثر طولا حيث ارتدت فستانا أنيقا بنقشات مختلفة مما منحها إطلالة جميلة ومبهجة.

إطلالة المونكوروم

استوحي إطلالتك بألوان المونوكروم من الممثلة والمغنية تشانال زوي والتي ظهرت بإطلالة أنيقة ذات لون واحد ارتدت فيها قميصا ضيقا وتنورة قصيرة بنفس اللون.

الأزياء القصيرة

إذا كنتِ قصيرة القامة فينبغي عليك أن ترتدي الأزياء القصيرة والتي ستجعلك تبدين أطول قامة، فيمكنك مثلا ارتداء الفساتين القصيرة أو تنانير القصير أو حتى شورت قصير كما فعلت الممثلة آيمي بوهلر و التي يبلغ طولها 5 قدم و2 إنش.
أخر الأخبار على فوشيا