فوشيا جديد فوشيا

كيف تختارين بنطلون الجينز المناسب أثناء الحمل؟

تعتقد الحامل أنها ستُحرم من ارتداء الملابس بعد كبر بطنها، خاصة إذا تعلق الأمر ببنطلون الجينز، فهو القطعة المحببة لدى معظم النساء. لا تخافي عزيزتي الحامل، فالطريقة الوحيدة التي تجعلك تلبسين الجينز هي أن تحسني اختيار البنطلون المريح والمناسب. فوشيا تقدم لك بعض النصائح التي ستحتاجينها بالتأكيد عند تسوقك لملابس الحمل.

جينز بكَمَر

عند شراء بنطلون جينز خاص بالمرأة الحامل، ستلاحظين أنه يتوفر بشكلين؛ الأول له كَمَر (منطقة وسط البنطلون) بحيث يكون تحت البطن، وهو المفضل لدى النساء الحوامل خلال الأشهر الأولى من الحمل، والثاني بكمر يغطي البطن بالكامل ويصل إلى تحت الصدر، وهو ما تفضله معظم الحوامل لكونه يلتف ويدعم بطنك، الذي يكبر مع الحمل.

أي نوع ستختارين؟

على الرغم من أن اختيار نوع كمر بنطلون الجينز يرجع إلى الذوق أولاً، إلا أن هناك بعض النصائح التي تتعلق بطريقة ارتدائه بشكل صحيح. فلا تترددي في تجربة كل الأشكال لتختاري الأفضل. إذا كنت تميلين إلى ارتداء قمصان مشرقة أو شفافة قليلاً، تجنبي الكَمَر المرتفع لأنه قد يظهر خلف قميصك، و إذا كنت من الأشخاص الذين يشعرون بالحرارة كثيراً فننصحك بارتداء جينز بكمر منخفض.

القياس

في مرحلة مبكرة من الحمل، انتقي بنطلونات بمقاسك السابق نفسه، وإذا ازداد وزنك أثناء الحمل ينبغي أن تختاري مقاساً أكبر لكي تشعري بالراحة.
أخر الأخبار على فوشيا