فوشيا جديد فوشيا

أحذية الموظفة.. الأناقة ليست على حساب الراحة

اختيار الحذاء المناسب للمرأة العاملة مهم بقدر اختيار الملابس، فأجواء العمل تتطلب الكثير من الحركة. لهذا تبحث الموظفة عن أحذية مريحة وتناسب إطلالتها الأنيقة في الوقت نفسه. كما أن الحذاء يعبّر بشكل ما عن شخصية المرأة، فتبدو المرأة التي تنتعل حذاء بكعب عال واثقة من نفسها، بينما تبدو المرأة التي تنتعل حذاء رياضياً نشيطة ومتحمسة. من أجل هذا، نقدم لك أفكاراً من شأنها مساعدتك في اختيار الحذاء المناسب لك.

حذاء أسود كلاسيكي

يعتبر الحذاء الأسود الكلاسيكي ذو الكعب العالي من أكثر الأحذية رواجاً للمرأة العاملة، فهو مناسب لمعظم إطلالاتك، كما أنه مريح ويعطيك شعوراً بالثقة.  

صندل بحزام

يعطي الصندل مظهراً عفوياً للمرأة، وهو كذلك إذا انتعلته الموظفة مع تايور عصري يزخر بالزخرفات والألوان، حيث يعكس الجانب الجريء من شخصيتها.  

بوت الكاحل

إذا كنتِ ترغبين بإضافة ميزة لمظهرك، فبوت الكاحل، يلبي احتياجاتك، خاصة إذا كنتِ ترتدين بنطلوناً أو فستاناً أسود يصل إلى الركبة أو تحتها.  

حذاء مسطح

إذا كنتِ تبحثين عن الأناقة البسيطة والراحة، فيمكنك اختيار الحذاء المسطح البسيط الذي يعبّر عن حيويتك أثناء العمل، حيث يمكنك ارتداؤه مع فستان أو مع بنطلون، ويفضل أن يصل البنطلون إلى الكاحل.

جلود الحيوانات

تبحث المرأة الجريئة عن التميّز دائماً حتى في مكان عملها، لهذا فإن ارتداء صندل بمظهر جلد الثعبان أو النمر كفيل بإعطائك مظهر شخصية قوية ومسيطرة.  

صندل الكعب القصير

يعتبر الصندل ذو الكعب المربع القصير مثالياً للمرأة العاملة التي تبحث عن التميّز، فشكله البسيط والمريح يعطي انطباعاً عن جدية الموظفة في إطلالتها وعملها.

الحذاء الرياضي ولكن!

يمكن للمرأة العاملة ارتداء الحذاء الرياضي إذا كانت من محبات البدلات الكلاسيكية، فهو يعطي مظهراً مميزاً ومتناقضاً يوحي بالغموض. لكن بعض أماكن العمل لا تفضل ارتداء أحذية رياضية، فطبيعة العمل والمكان هي التي تحدد هذا الاختيار.
أخر الأخبار على فوشيا