فوشيا جديد فوشيا

حقائب للمرأة العاملة.. تصاميم أنيقة وعصرية

دائما ما تبحث المرأة العاملة عن حقيبة مثالية تجمع بين التصميم العملي والمظهر الأنيق، وتعتبر الحقائب المعروف باسم "توت" Tote أفضل الحقائب العملية والعصرية في الوقت نفسه، التي تلاقي استحسان النساء. إلى جانب أناقتها اللافتة، تتميز هذه الحقائب بحجمها الكبير الذي يسع كل الأغراض حتى الكمبيوتر الشخصي، كما أنها تتوفر بألوان وخامات عدة تناسب كافة الأذواق. تقدم لك فوشيا تشكيلة من أجمل حقائب "التوت"، التي تعزز أناقتك العملية:

The Midi Marylebone Tote

وهي من مجموعة Aspinal Of London، وتأتي باللون الخمري، والمصنوعة من جلد العجل، حيث تتميز بحجمها الكبير ووزنها الخفيف، كما أنها مزودة بشريط طويل لتعليقها على الكتف.

Patchwork Gold Crosby

هذه الحقيبة اخترناها لك من مجموعة Coach وهي مصنوعة من الجلد، ومصممة على هيئة رقع صغيرة متصلة ببعض، تجمع بين الأسود والرمادي. تمتاز بأنها ذات جيوب داخلية عدة، ما يجعلها مثالية للمرأة العاملة. كما تأتي بحزام طويل يتيح حملها على الكتف، بالإضافة إلى يد قصيرة من الجلد.

BLOSSOM TOTE

من مجموعة مالبري Mulberry اخترنا لك هذه الحقيبة  المصنوعة من الجلد، التي تتميز بتصميمها الكلاسيكي والبسيط، حيث تتوافر بعدة ألوان مشرقة.

The Catrina

تتكون هذه الحقيبة الجلدية الأنيقة من عدة جيوب داخلية لتمكنك من الاحتفاظ بكافة أغراضك الشخصية، كما تأتي بحزام طويل يتيح حملها على الكتف وقبضة قصيرة من الجلد. تتسم بلونها الأبيض العاجي، ما يجعلها مناسبة لمعظم إطلالاتك العملية.

Vendome

لطالما عرفت الدار العالمية كارولينا هيريرا Carolina Herrera بحقائبها الفخمة، من بينها حقيبة فاندوم السوداء الجلدية الفاخرة المطرزة بخرزات ذهبية دقيقة.
أخر الأخبار على فوشيا