ميغان ماركل تكشف سر عدم ارتدائها إطلالات ملونة في المملكة المتحدة
موضة
09 ديسمبر 2022 7:03

ميغان ماركل تكشف سر عدم ارتدائها إطلالات ملونة في المملكة المتحدة

avatar لين محمد

كشف الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل أسرارا عدة عن حياتهما في البلاط الملكي، بسلسلتهما الوثائقية الجديدة التي أطلقت حلقاتها الأولى، يوم أمس، على نتفلكس بعنوان Harry And Meghan.

سر اختيار الإطلالات بألوان محايدة

2022-12-BeFunky-collage2-2022-12-03T035846.637

وركزت الحلقة الثالثة على وجه التحديد على قرارات ميغان ماركل فيما يخص إطلالتها بصفتها فردا ملكيا عاملا، ولماذا افتقرت أزياؤها في تلك الفترة إلى الألوان؟

وردت ميغان أنها لم ترغب في الصدام أو التعتيم على الملكة الراحلة إليزابيث الثانية أو غيرها من كبار العائلة المالكة مثل دوقة كامبريدج كيت.

وقالت ميغان أنه خلال فترة تواجدها في المملكة المتحدة، كان من النادر لها أن تختار زيا بألوان مبهجة؛ لأنه لا يمكنها ارتداء ذات اللون الذي ترتديه الملكة إليزابيث إذا تواجدتا في الحدث نفسه، كما اعتقدت أنها لا بد أن تتحاشى ارتداء ذات اللون الذي يرتديه أحد كبار أعضاء العائلة الآخرين.

ومضت لتقول أنه كان عليها ارتداء الألوان الحيادية، التي وصفتها بالألوان ”الصامتة“، مثل الأبيض والبيج ودرجات البني والأسود؛ كي تتمكن من الاندماج، خوفا من إحراج العائلة المالكة.

مناسبات ارتدت فيها ميغان ألوان محايدة

2022-12-BeFunky-collage2-2022-12-03T035810.628

وشوهدت ميغان مرتدية العديد من الألوان الحيادية في مناسبات عدة، كحضورها مع الملكة إليزابيث الثانية حفل افتتاح جسر ميرسي جيتواي في العام 2018، بالإضافة إلى تواجدها رفقة زوجها الأمير هاري بحفل استقبال للاحتفاء بالعلاقات التجارية والاستثمارية المهمة بين المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا في مقر إقامة المفوض السامي، خلال جولتهما الملكية في جنوب إفريقيا.

الملكة إليزابيث والألوان المبهجة

2022-12-BeFunky-collage2-2022-12-03T040007.630

لطالما اختارت الملكة إليزابيث الثانية أزياء نابضة بالحياة، حيث عُرفت بتفضيلها للألوان الناصعة، كالأحمر والأزرق والأصفر والأخضر.

وأشير إلى أن اختيار الملكة الراحلة لهذه الألوان كان بمثابة اتجاه بدأته على سبيل المجاملة، إذ كانت تشعر أن عليها ارتداء لون موحد ومشرق؛ كي يتمكن الناس الذين يصطفون لساعات حتى يرونها من ملاحظة وصولها.

وقيل أيضا أن اختيارات العائلة المالكة للأزياء في الأحداث والمناسبات الرسمية يجرى التخطيط له استنادا على ما كانت سترتديه الملكة.