مي عمر تظهر بإطلالة من "فالنتينو" بقيمة 9 آلاف دولار
موضة
03 أغسطس 2022 10:32

مي عمر تظهر بإطلالة من "فالنتينو" بقيمة 9 آلاف دولار

avatar لين محمد

من المعروف أن الفنانة المصرية مي عمر، تبدي اهتماما خاصا لاختياراتها من الأزياء والإكسسوارات، فهي محبة ومتابعة جيدة للموضة العالمية.

وأخيرا جذبت مي عمر الأنظار إليها بإطلالة أنيقة، جاءت من توقيع بيت أزياء ”فالنتينو“، نسقها لها ”سيدريك حداد“.

وشاركت مي صورة لها من إجازتها الصيفية عبر إنستغرام، حيث ظهرت جالسة حافية القدمين أمام المسبح، واختارت فستانا قصيرا برَّاقا باللونين الذهبي والزيتي من توقيع دار الأزياء الفرنسية ”فالنتينو“ تبلغ قيمته على موقع العلامة الرسمي 3300 دولار أمريكي.

2022-08-received_468881357998365

ونسَّقت مي إطلالتها مع حقيبة يد مخملية باللون الزيتي أيضا، جاءت مُزيَّنة بشعار العلامة التجارية ”فالنتينو“، مُرصعة بالكريستال البرَّاق، تبلغ قيمتها 5940 دولارا.

ولإبراز ملامحها الجميلة، اعتمدت مي مكياجا هادئا من درجات البرونزي والنود بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب، وأسدلت خصلات شعرها البني الناعم على جانبي كتفيها.

2022-08-10-21

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بإطلالة مي ورشاقتها، فكتبت إحداهن: ”بصراحة على مي أحلى من المودل، وكمان هي بتحلي اي حاجة بتلبسها صراحة اكتر فنانة مصرية تعرف تختار لبسها، واللي يناسبها، هي فعلا ايقونة الجمال والموضة“.

فيما قالت أخرى: ”مي بتعرف تختار إطلالتها جيدا، وتعرف ما يناسبها من ألوان وقصات“.

2022-08-666-3

في المقابل قال آخرون إن مي باتت تسير على خطوات زميلتها الفنانة المصرية ياسمين صبري، التي تبدي اهتماما جليا بالموضة، والتي تحرص على التقاط صور عديدة لإكسسواراتها وحقائبها وملابسها.

2022-08-666858

ومن المعروف أن ياسمين تروج بصورها لبيوت أزياء عالمية، منها ”غوتشي“ و“دولتشي آنذ غابانا“، و“فندي“ وغيرها، وهو ما تفعله مي عمر أيضا في بعض إطلالاتها على إنستغرام.

2022-08-666-2

ولدى مي العديد من المتابعين الذين ينتظرون صورها وإطلالاتها، ويومياتها وآخر مستجدات أعمالها الفنية.

وعلى الصعيد الفني، تستعد مي حاليا لتصوير مشاهدها في فيلم ”بنات رزق“، من إخراج مرقس عادل وتأليف إسحاق إبراهيم، ويشاركها في العمل شيرين رضا، وروجينا، وأروى جودة، وغادة عادل.

وتدور أحداث العمل حول 4 فتيات تبرطهن صلة قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلف، لكنهن يجتمعن مرة أخرى لتنفيذ عملية سطو.

وكان آخر أعمال مي عمر، هو المسلسل الكوميدي ”رانيا وسكينة“ الذي عُرِضَ في الموسم الدرامي الرمضاني 2022، إلى جانب روبي، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد.