علاء سركيس: هيفاء وهبي تعرف ما تريده.. وخرجت من نفسي بمجموعتي الجديدة
علاء سركيس: هيفاء وهبي تعرف ما تريده.. وخرجت من نفسي بمجموعتي الجديدةعلاء سركيس: هيفاء وهبي تعرف ما تريده.. وخرجت من نفسي بمجموعتي الجديدة

علاء سركيس: هيفاء وهبي تعرف ما تريده.. وخرجت من نفسي بمجموعتي الجديدة


أعرب المصمم السوري الشهير علاء سركيس عن سعادته البالغة للتعاون من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدا أن هناك تعاونا جديدا سيجمعهما قريبا، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.
وقال سركيس إن تعاونه مع الديفا أعطاه حقه، مشيرا إلى أنها امرأة تعرف ما تريد وما يناسبها؛ إذ اختارت النقشات والقصات التي تناسبها.
وعن مجموعته الصيفية التي أطلقها أخيرا، قال إنها احتوت على 40 تصميما خرج من نفسه ليصممها، إذ جاءت جديدة وغير مألوفة.
وأوضح المصمم الشهير إن المجموعة نالت إعجاب الكثيرات من متابعات الموضة، مشيرا إلى أنها المرة الأولى التي يتعاون فيها مع فريق أجنبي بالكامل من العارضات إلى المخرجين الفنيين.
وكانت فوشيا قد التقت المصمم علاء سركيس خلال فعالية لأصحاب الهمم، حيث عبر المصمم السوري علاء سركيس عن سعادته لتواجده في فعالية خاصة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة؛ إذ يرى أنه من الواجب التواجد إلى جانب هؤلاء الأطفال، ودعمهم ومساعدتهم، وتقديم ما يحتاجونه لصقل مواهبهم وتطويرها.
وأوضح سركيس خلال لقاء مع موقع "فوشيا"، أن التعامل مع هؤلاء الأطفال متعب ولكنه جميل، فعندما يتم التعاون مع الأهل لرعاية مواهبهم الجديدة بكل محبة وفرح سيقدمون ما هو مميز وجميل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com