بوسي تعتمد البنفسجي في آخر ظهور لها.. وهذا سعر فستانها
موضة
27 فبراير 2022 8:25

بوسي تعتمد البنفسجي في آخر ظهور لها.. وهذا سعر فستانها

avatar أروى الزعبي

اعتمدت الفنانة المصرية بوسي إطلالةً باللون البنفسجي الغامق، في آخر جلسة تصويرٍ لها.

ونشرت الفنانة المصرية مجموعةً من الصور الخاصة بتلك الجلسة عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي فستانا أنيقا من توقيع العلامة التجارية ”Elisabetta Franchi“، يصل سعره إلى 502 يورو، أي ما يعادل 565 دولارٍا أمريكيا، نسقته مع عقدٍ وحلقٍ ماسي.

2022-02-BeFunky-collage31

ومن الواضح أن بوسي، أدخلت بعض التعديلات على الفستان الأصلي، فقد قامت بتعديل فتحة الصدر؛ إذ يظهر الفستان الأصلي على موقع بيعه بفتحة على شكل حرف ”V“ طويلة تصل للبطن، بينما أغلقت بوسي هذه الفتحة.

2022-02-BeFunky-collage311

وأكملت النجمة المصرية إطلالتها بحذاءٍ بلون الفستان ذاته من العلامة التجارية Miu Miu.

2022-02-Capturev-1

وعلى صعيدٍ آخر، كان محمد شعبان والد بوسي، قد قدّم مؤخرا اعتذاره للأخيرة، على الهواء بعدما هاجمها في أحد اللقاءات، مشيرا إلى أنها لا تدعمه وتخلت عنه وكان يعيش ظروفا مأساوية.

وأبدى شعبان في تصريحات تلفزيونية ندمه، بخصوص اتهامه ابنته بالتخلي عنه، وعدم قيامها بتقديم الدعم له وهي تعرف ظروفه الصعبة.

وبرر شعبان سبب هجومه على ابنته، بأنه تَمّ استغلاله من قبل البعض حتى يقوم بمهاجمتها عبر مواقع التواصل، مشيرًا إلى أنه يعتمد على نفسه منذ أكثر من 21 عاما ويحضر مأكله ومتطلبات الحياة وحيدا، معلقا: ”بقالي 21 سنة عايش لوحدي“.

كما كشف عن كواليس آخر لقاء جمعه مع ابنته في فيلتها في منطقة حدائق الأهرام، حيث أعطته 8 آلاف جنيه لسداد ديونه ولكنّها ابتعدت عنه بسبب مشاكلها الخاصة والقضايا ووجودها خارج البلاد وعدم القدرة على التواصل معها.

وجاء هذا الاعتذار، بعدما خرج شعبان في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي قائلا، إن خلافاته مع ابنته مستمرة منذ أكثر من عامين، مؤكدا أنها لم تعد تسأل عنه، حيث قال: ”مفيش حد من ولادى بيسأل عني، وآخر مرة بوسي كلمتني كانت من حوالي سنتين“.

وأضاف: ”مفيش أي مشاكل بينا، أنا طلقت أمها زمان وأمها ماتت، وصرفت عليها وهي صغيرة، وكانوا بياخدوا مني نفقة كويسة، وبوسي كانت بتبعتلي فلوس لمدة 3 أو 4 سنين، وبطلت تبعتلي من وقتها“.

وتابع بالقول: ”لما اتكلمت فى الإعلام بعتتلي 2000 جنيه، وبعدها كلمتني وقالتلي يا محمد يا شعبان إنسى إن لك بنت اسمها بوسي، وأنا نسيتها ومش عايز منها حاجة“.