لماذا وصفت إطلالات ميغان ماركل بـ"غير اللائقة"وجعلتها محط انتقادات؟
لماذا وصفت إطلالات ميغان ماركل بـ"غير اللائقة"وجعلتها محط انتقادات؟لماذا وصفت إطلالات ميغان ماركل بـ"غير اللائقة"وجعلتها محط انتقادات؟

لماذا وصفت إطلالات ميغان ماركل بـ"غير اللائقة"وجعلتها محط انتقادات؟

منذ بداية علاقتها بالأمير هاري، والممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، محط اهتمام الجميع، سواء من الجمهور أو الإعلام، وربما كانت إطلالاتها هي أكثر الجوانب التي تحظى باهتمام المتابعين؛ حيث كانت تلقى دوما الانتقادات بسبب إطلالاتها التي كانت تظهر بها.

ورغم المحاولات الحثيثة التي بدأت تقوم بها مؤخرا في سبيل إرضاء المتابعين، وبدء ظهورها هذه الأيام بألوان محايدة غير مزعجة، لكنها لا تزال متمسكة ببعض الأشياء التي تعبر عن ذوقها وستايلها الشخصي، مع اتباعها معظم القواعد الملكية المتعارف عليها.

ونسرد فيما يلي أبرز الأسباب التي جعلت ميغان محل الانتقادات؛ بسبب إطلالتها "غير اللائقة":

الكتف المكشوف


ابتعادها عن النمط التقليدي المتعارف عليه لنساء العائلة الملكية، خاصة مع ظهورها في إحدى المناسبات العام 2018 بفستان مكشوف الكتف، حيث وُصِفَ حينها بأنه فستان "غير لائق"؛ إذ كان قصير الأكمام ومكشوف الكتفين من تصميم كارولينا هيريرا.


الأسود في الزفاف


ظهورها في إحدى حفلات الزواج التي حضرتها رفقة هاري بفستان أسود، حيث تعرضت للانتقاد وقتها؛ كون من يظهر بزي أسود في حفل زواج وكأنه يبدي اعتراضا عليه.


أسود بفعالية لدعم المرأة


تكرار ظهورها بفستان أسود آخر خلال مشاركتها بإحدى الفعاليات الداعمة لفكرة تمكين المرأة في أبريل العام 2018، حيث تلقت انتقادات واسعة بسبب مشاركتها في حدث ملهم كهذا بلون أسود، وهو لون الحداد، بما هو مغاير تماما للفكرة التي حضرت لدعمها.


فستان دون أكمام


ظهورها بفستان بدون أكمام خلال استقبالها هي وهاري وفدا شبابيا من دول الكومنولث، حيث تلقت حينها انتقادات واسعة؛ لكون الفستان غير مناسب تماما لمثل هذا الحدث.


بطاقة الاسم التعريفية


نسيت في أول ظهور لها بحفل سباق الخيول الشهير "رويال أسكوت"، بعد زواجها مباشرة، أن تضع على فستانها الذي ظهرت به بطاقة الاسم التعريفية، وهي من ضمن التقاليد التي يجب أن يلتزم بها كل الضيوف، ولا يستثنى منها سوى الملكة إليزابيث فقط.


عرض مفاتن الجسد


ميلها لاستعراض مفاتن جسدها بصورة زائدة عن الحد، وهو ما تجلى بوضوح بظهورها بفستان أخضر مفتوح من أعلى؛ ما جعل الصحافة تصفه ب "الجريء" و"الخطير".


الفستان تحت المعطف


ظهور الفستان الذي كانت ترتديه أسفل المعطف الشتوي الذي ظهرت به في أول كريسماس تقضيه مع الملكة والأمير فيليب، ما سبب لها حرجا شديدا؛ حيث وصفه كثيرون وقتها بكونه "فستان مثير"، خاصة وأنه مخصص بالفعل للسهرات والخروجات.


فستان الخطوبة


ظهورها بفستان لم يكون لائقا أو متوافقا مع تقاليد العائلة الملكية في حفل خطبتها على الأمير هاري، حيث تلقت بسبب هذا الفستان انتقادات لاذعة لكونه لا يتماشى مع تقاليد العائلة، ولا يتماشى مع امرأة يفترض أنها ستكون جزءا من تلك العائلة عما قريب.


القبعة


اصطحابها قبعة شمس خلال حضورها إحدى مباريات بطولة ويمبلدون للتنس، دون أي مبرر واضح لذلك، فضلا عن عدم ارتدائها القبعة، واستمرار حملها في يدها طوال الوقت.


عدم وضع القبعة


عدم ارتدائها قبعة في أول مقابلة رسمية تجمعها بالملكة إليزابيث الثانية خلال حفل افتتاح جسر Mersey Gateway في يونيو العام 2018؛ ما عرضها لانتقادات كثيرة وقتها.


الكشف عن حمالة الصدر


 

ظهور حمالة صدرها السوداء المصنوعة من الدانتيل بعد فتح الزر العلوي لفستانها خلال توجهها لحضور حفل زفاف أحد أصدقاء زوجها، هاري، في أغسطس العام 2018، وهو الموقف الذي عرّضها لسيل من الانتقادات الحادة بسبب ذلك الموقف المحرج.


الجوارب


عدم ارتدائها جواربات طويلة في بعض المناسبات التي حضرتها مع هاري. ورغم تأكيد خبراء هنا على عدم وجود قواعد تخص ارتداء الجواربات بالنسبة لنساء العائلة الملكية، لكن ربما خرقت ميغان التقاليد بعدم ارتدائها تلك الجواربات في كثير من المناسبات، خاصة وأنه لم يسبق للملكة أو لكيت ميدلتون أن شوهدتا بدون تلك الجواربات.


الجينز الممزق


ظهورها من قبل بصيحة "الجينز المقطع" الممنوعة تماما على نساء العائلة الملكية؛ حيث تسبب ظهورها بهذا السروال خلال حضورها Invictus Games في تورنتو العام 2017 رفقة هاري في تعريضها لسيل من الانتقادات الواسعة بسبب تلك الإطلالة، التي أكملتها بقميص أبيض عصري له أكمام ملفوفة؛ لأنها إطلالة لم تكن تليق بدوقة المستقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com