بدلة شيرين الرجالية وفستانها الأسود .. كم بلغ سعرهما؟
موضة
13 فبراير 2022 8:57

بدلة شيرين الرجالية وفستانها الأسود .. كم بلغ سعرهما؟

avatar أروى الزعبي

اختارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن يكون ظهورها في الحفل الافتتاحي لبرنامج اكتشاف المواهب المصرية ”الدوم“، غير تقليدي؛ إذ أطلت ببدلة رجالية كلاسيكية وعلى رأسها قبعة كبيرة؛ ما أعطاها شكلا جديدا، خاصةً مع قصة شعرها التي اعتمدتها.

2022-02-BeFunky-collage2222

هذه الإطلالة والتي أعقبت شائعات عودة نجمة ”يا بتفكر يا بتحس“ لزوجها الفنان المصري حسام حبيب، كانت من تصميم ألكيسندر فوتيه، ويبلغ ثمن الجاكيت 2133 يورو (2421 دولارا أمريكيا)، في حين يبلغ ثمن البنطلون 891 يورو (1011 دولارا أمريكيا)، والقبعة 797 يورو (904 دولارات أمريكية).

2022-02-BeFunky-collage222-1

ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي اعتمدتها الفنانة المصرية أثناء ظهورها على المسرح؛ إذ اختارت أن تطل أيضا بفستانٍ باللون الأسود مرصع بالأحجار، كان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، وهو من مجموعة ربيع وصيف 2022، ووصل سعره إلى 5986 دولارا.

2022-02-Capturehhh

ونسق هاتين الإطلالتين منسق الأزياء اللبناني سيدريك حداد، الذي تعاونت معه شيرين من أجل أن تظهر بشكلٍ خاص في الحفل الافتتاحي للبرنامج.

وأدت شيرين أغنيتها الجديدة ”كلها غيرانة“ للمرة الأولى على المسرح وأمام الجمهور، كما قدمت الأغنية الرئيسية ”مصر“.

وعن مشاركتها في الحفل الافتتاحي، قالت شيرين: ”هعتبر نفسي أول موهبة في مصر حصلت على المكانة دي على مستوى مصر والوطن العربي، وكنت محظوظة لاختياري في المشاركة بافتتاح البرنامج، خاصة أنه من المهم رعاية الدولة للمواهب الجديدة، وألف شكر لكل المسؤولين على هذا البرنامج المشرف“.

يُذكر أن النجمة المصرية، كانت قد تصدرت حديث الجمهور في الأيام القليلة الماضية، بعد أنباء عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، التي أكدها صديقها المقرب منظم الحفلات يوسف دندش، لتخرج شيرين ببيانٍ نفت من خلاله كل تلك الأخبار، وتوعدت كل من روّج لهذه الشائعة بالمحاسبة.

وبعد البيان عاد يوسف دندش مجددا ليؤكد عودة شيرين إلى طليقها رغم النفي، وكشف أنه لبّى دعوتها لزيارتها في منزلها، فاستقبلته وحسام حبيب بشكل محترم وجيد.

وقال يوسف دندش إنه متأكد من استئناف العلاقة الزوجية بينهما، لافتا إلى أنه اتصل على هاتف شيرين عبد الوهاب ورد حسام حبيب عليه، كزوج للفنانة لا كمدير أعمال لها.