أرين يتغنّى بإطلالات رحمة رياض وميريام وأحلام بالريش.. وينتقد فستان نوال الكويتية
موضة
06 فبراير 2022 20:24

أرين يتغنّى بإطلالات رحمة رياض وميريام وأحلام بالريش.. وينتقد فستان نوال الكويتية

avatar فابيان عون

قال الستايلست أرين أرضروميان إن موضة الريش ظلت رائجة منذ ستينات العام الماضي، مشيرا إلى أن مصممي الأزياء يعتمدون هذه الموضة بشكل مكثف في السنوات الأربع الماضية.

واعتبر أرضروميان أن النجمات والرائدات في الموضة يعشقن الريش، بخاصة أنه لم يفارق الملابس على منصّات العروض وبقي رائجاً حتّى اليوم.

وتطرق الستايلست إلى إطلالة الفنانة العراقية رحمة رياض التي ظهرت بها من تصميم اللبناني جان لويس صبجي، وقد شملت بنطلونا باللون الوردي الزاهي ذا قصّة مريحة تتسع من الأسفل مع خصر عالٍ، وهو مقرونٌ مع توب قصيرة تكشف البطن قليلاً بكُمّيْن طويلين منفوخين بتوليفة من الريش الوردي الذي يحاكي لون البنطال.

كما تحدث عن إطلالة كل من الفنانتين أحلام ونوال الكويتية في حفلهما الأخير، إذ اختارت الأولى فستاناً باللون الأزرق السماوي مطرزا في الجزء الأعلى منه، وأدخل له الريش ما أضفى رونقا إلى إطلالتها، في حين اختارت نوال الكويتية فستاناً مطرزاً باللون البني الفاتح والفضي ويتميز بأكمام واسعة مع ريش يتدفق منها.

كما لفت أرين أرضروميان إلى أن الفنانة ميريام فارس تحسن اختيار إطلالاتها، فقد ارتدت هذه المرة فستانا كلاسيكيا من الجزء العلوي في حين يكتسي بالريش بالجزء الأسفل.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الستايلست أرين أرضروميان، إذ تحدث عن إطلالات النجمات رحمة رياض، ميريام فارس، أحلام، ونوال الكويتية بالريش.