جنيفر لوبيز بفستان ارتدته قبلها مي عمر.. كم سعره؟
موضة
06 فبراير 2022 14:33

جنيفر لوبيز بفستان ارتدته قبلها مي عمر.. كم سعره؟

avatar أروى الزعبي

احتفت دار ”فندي“ للأزياء، بالمغنية الأمريكية جينفير لوبيز، بعدما اختارت الأخيرة أن تطل بفستانٍ من توقيع دار الأزياء الشهيرة لمجموعة Resort لعام 2022.

ونشر الحساب الخاص بدار ”فندي“ على تويتر، صورةً للمغنية الأمريكية أثناء تواجدها في نيويورك، مشيرة إلى أن لوبيز ترتدي فستانا من تصاميمها.

الفستان ذو اللون الأزرق الذي اختارته لوبيز والذي جاء بطباعة رخامية وبألوان متداخلة، كان قد سبق لوبيز في ارتدائه النجمة المصرية مي عمري أثناء تواجدها في السعودية للمشاركة بفعاليات موسم الرياض؛ إذ نشرت الأخيرة صورةً لها بالفستان بتاريخ الـ 15 من ديسمبر/كانون الأول الماضي، أي بفارق 20 يوما قبل لوبيز.

وليس ذلك فقط، بل فضلت النجمتان عدم استخدام حزام الفستان الأصلي وارتداء حزام مختلف، كما أنهما اختارتا أن يحملا الحقيبة ذاتها التي جاءت بطبعة الفستان نفسها.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وبالبحث عن سعر هذا الفستان، فإنه معروضٌ للبيع عبر الإنترنت مقابل 4700 دولار أمريكي.

2022-02-Capture8-1

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الربط بين فستانٍ ترتديه النجمة العالمية ونجمةٍ عربية؛ إذ جرى سابقا الربط بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث لاحظ الكثيرون ارتداء لوبيز أكثر من فستان ارتدته وهبي والعكس.

هذا التشابه بين النجمتين لم يكن صدفة؛ إذ صرّح مصمم الأزياء العالمي اللبناني الجنسية شربل ذوي، سابقا لمجلة Elle في نسختها العربية، بأن لوبيز تتابع أزياء وهبي عن كثب، حيث قال إن ”لوبيز عبّرت عن رغبتها في أن يصمّم لها بعض الفساتين على غرار التصاميم التي يقدمها لهيفاء“.

وبالعودة إلى مي عمر، فقد حصلت الفنانة المصرية على تكريم من قِبل المركز المصري الرسمي للبحوث العامة، بعدما جرى اختيارها كأفضل ممثلة مصرية في عام 2021 إلى جانب كل من الممثلتين ياسمين عبد العزيز ومنى زكيِ.

2022-02-Bz7sJQwCcAAeBjZ

وأعربت عمر حينها عن سعادتها من خلال رسالة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، مبدية فخرها بحصولها مؤخرا على عدد من الألقاب، مشيرة إلى أن اللقب الجديد أشعرها بالمزيد من الفخر، بخاصة أن هذا الاستفتاء يُشارِك فيه عدد كبير من المتابعين؛ ما يؤكد على مصداقية النتائج.