موديلات تنانير عصرية ستكون رائجة في شتاء 2022
موضة
08 نوفمبر 2021 23:06

موديلات تنانير عصرية ستكون رائجة في شتاء 2022

avatar فرح الراغب

التنانير من القطع التي لا يمكن للفتيات أن تستغني عنها في مختلف الأوقات والفصول، فعلى الرغم من أنها من القطع المثالية لفصل الصيف، إلا أنها أيضًا، من أهم القطع التي تدخل في إطلالاتنا في فصلي الخريف والشتاء.

فالتنانير بمختلف أنماطها، سواء الطويلة أو القصيرة أو الميدي، توحي بالأناقة والفخامة والأنوثة، وما يميزها أنها من الممكن تنسيقها مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض التنانير التي ستكون رائجة في شتاء 2022.

التنانير الجلد الميدي

2021-11-1-2

تعتبر التنانير الجلد الميدي من القطع المناسبة لإطلالات المكتب، حيث تتسم بالأناقة الكلاسيكية، بالإضافة إلى أنها من القطع المناسبة لبرد فصل الشتاء؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع العديد من القطع الدافئة والعصرية.

التنانير القصيرة

2021-11-2-1

تعد التنانير القصيرة من القطع المميزة عند الكثير من الفتيات، فهي تبرز مظهرهن الأنيق والجريء في الوقت ذاته. وخلال المواسم الماضية، لاقت التنانير القصيرة، سواء المصنوعة من الصوف أو الجلد أو القماش الناعم، رواجًا كبيرًا على منصات عروض الأزياء.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن التنانير القصيرة من القطع الكلاسيكية العصرية التي لا تختفي موضتها على مرّ السنوات.

التنانير المستقيمة

2021-11-5

التنانير الضيقة بطول ميدي وماكسي غير مريحة للغاية للمشي، ولهذا حان الوقت لتبديلها بالتنانير المستقيمة، هذه صيحة صغيرة موجودة حاليًا في كل مكان، وستكون طوال فصل الشتاء.

التنانير ذات الثنيات

2021-11-4-1

عندما نتحدث عن التنانير ذات الثنيات، أول ما يتبادر الى أذهاننا الاطلالات الصيفية، لاسيما أن هذه التنانير ذات الثنيات عادة ما تكون قصيرة، لكن ضمن مجموعات شتاء 2022، لاحظنا أن التنانير ذات الثنيات العريضة كانت من صيحات الموضة التي سيطرت على معظم عروض الأزياء في الأسابيع الماضية.
ويمكنكِ تنسيق التنورة ذات الثنيات في فصل الشتاء، مع بلوزة صوفية دافئة، أو جاكيت ناعم مميز، وذلك لتحصلي على إطلالة دافئة وأنيقة في الوقت ذاته.

التنانير الجينز الميدي

2021-11-6

التنانير الجينز من القطع التي لا تغيب عن عالم الموضة والأناقة، وقد تظهر في كل موسم بقصّات وألوان متنوعة، وهذا الشتاء سيطرت التناينر الجينز الميدي على صيحات الموضة لشتاء 2022.