نصائح تساعدك على ارتداء الملابس ذات المطبوعات الحيوانية

موضة

نصائح تساعدك على ارتداء الملابس ذات المطبوعات الحيوانية

تُعد الملابس ذات المطبوعات الحيوانية من القطع الجريئة والأنيقة قي الوقت ذاته، فهي تضفي على إطلالاتك طابعا شخصيا مميزا، لكنها تحتاج إلى اختيار دقيق، وتنسيقها يعتبر صعبا مقارنةً بالملابس الأخرى، فأي خطأ مهما كان بسيطا قد يجعل مظهرك باهتا وغير أنيق على الإطلاق. وبسحب خبراء الموضة فإن هناك بعض الحيل والنصائح التي قد تساعد أي فتاة على إتقان ارتداء الملابس ذات نقشات الحيوانات سواء كانت جلد النمر أو الفهد أو الحمار الوحشي أو الثعبان. اختاري القطع الكلاسيكية على الرغم من أن الملابس ذات المطبوعات الحيوانية عادةً ما تكون مزركشة ومبالغا بها، إلا أن هناك طريقة تساعدك على تجنب هذه المشكلة

تُعد الملابس ذات المطبوعات الحيوانية من القطع الجريئة والأنيقة قي الوقت ذاته، فهي تضفي على إطلالاتك طابعا شخصيا مميزا، لكنها تحتاج إلى اختيار دقيق، وتنسيقها يعتبر صعبا مقارنةً بالملابس الأخرى، فأي خطأ مهما كان بسيطا قد يجعل مظهرك باهتا وغير أنيق على الإطلاق.

وبسحب خبراء الموضة فإن هناك بعض الحيل والنصائح التي قد تساعد أي فتاة على إتقان ارتداء الملابس ذات نقشات الحيوانات سواء كانت جلد النمر أو الفهد أو الحمار الوحشي أو الثعبان.

اختاري القطع الكلاسيكية

img

على الرغم من أن الملابس ذات المطبوعات الحيوانية عادةً ما تكون مزركشة ومبالغا بها، إلا أن هناك طريقة تساعدك على تجنب هذه المشكلة وهي اختيار قطعة واحدة كلاسيكية من طبعة الحيوانات، ودمجها مع ملابس ذات لون محايد وغير منقوشة، فمثلاً يمكنكِ اختيار قميص بنقشة الفهد أو فستان ضيق بنقشة النمر.

نسّقيها مع قطع بألوان محايدة

img

ابتعدي عن الخلط بين الأنماط المختلفة، مثل أن ترتدي قطعة ملابس بنقشة النمر، وأخرى بنقشة جلد الثعبان، هذا الأمر سيربك إطلالاتك ويعطيها نتيجة عكسية، لذلك ينصح خبراء الموضة بالتركيز على القطع ذات المطبوعات الحيوانية من خلال تنسيقها مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الأسود أو البني أو البيج أو البني الجمل أو الرمادي الداكن، وذلك للبقاء ضمن الألوان الطبيعية الموجودة في مطبوعات الحيوانات.

عدم المبالغة في ارتداء الإكسسوارات

img

يبين خبراء الموضة أن ارتداء المجوهرات الثقيلة اللامعة لن يزيد من جمال إطلالاتك على العكس تماما، فإن عدم المبالغة في ذلك هو من سيزيد من أناقتك وجمال إطلالاتك، لذلك تأكدي من أن تكون إكسسواراتك هي فقط من الأقراط والقلائد والأساور الناعمة.

ابدئي بالإكسسوارات ذات المطبوعات الحيوانية

img

قد لا ترغب بعض السيدات والفتيات بارتداء قطعة كاملة ذات المطبوعات الحيوانية وذلك بسبب صعوبة تنسيقها، لكن من السهل إدخالها إلى الإكسسوارات؛ إذ يمكنكِ انتعال حذاء بنقشة النمر/ أو حقيبة يد أو وشاح بنقشة الفهد.

اختاري القطعة المناسبة لجسمك وذوقك

img

لا ترتدي القطع لمجرد أنها منقوشة بنقشات جلود الحيوانات، فإذا كانت الفساتين القصيرة لا تناسبك فلا تختاريها لمجرد أن لونها وتصميمها أعجبكِ، طالما أنه لا يناسبك؛ لأن ذلك سيزيد الأمر سوءا، ويجعل إطلالاتك تبدو غير أنيقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً