المصممة أنستاسيا غنام: علينا الابتعاد عن الموضة في هذه الحالات

موضة

المصممة أنستاسيا غنام: علينا الابتعاد عن الموضة في هذه الحالات

تحدثت مصممة الأزياء السورية أنستاسيا غنام عن أبرز خطوط الموضة التي انتشرت في صيف2021، وأبرز ما كان مغريا للسيدات في الوطن العربي وحول العالم. وقالت أنستاسيا إن أبرز الألوان التي لاقت طلبا كانت الباستيل، وألوان الزهر والسماوي، ودرجات الأورانج والأحمر والأصفر والموف، مبينة أن مصمم الأزياء لابد أن يتبع الترند في الشكل العام، أو العنوان العريض لأزيائه كل موسم، إنما عند العمل لسيدة معينة فلا بد أن يتم البحث عن ما يليق بها بعيدا عن التفاصيل الدقيقة لما هو رائج، حيث إن هذا الاهتمام ينعكس على كل تفاصيل الإطلالة التي تخص الأزياء من نوع الأقمشة، إلى اللون والإكسسوار. وأضافت أن

تحدثت مصممة الأزياء السورية أنستاسيا غنام عن أبرز خطوط الموضة التي انتشرت في صيف2021، وأبرز ما كان مغريا للسيدات في الوطن العربي وحول العالم.

وقالت أنستاسيا إن أبرز الألوان التي لاقت طلبا كانت الباستيل، وألوان الزهر والسماوي، ودرجات الأورانج والأحمر والأصفر والموف، مبينة أن مصمم الأزياء لابد أن يتبع الترند في الشكل العام، أو العنوان العريض لأزيائه كل موسم، إنما عند العمل لسيدة معينة فلا بد أن يتم البحث عن ما يليق بها بعيدا عن التفاصيل الدقيقة لما هو رائج، حيث إن هذا الاهتمام ينعكس على كل تفاصيل الإطلالة التي تخص الأزياء من نوع الأقمشة، إلى اللون والإكسسوار.

وأضافت أن الفارق يبدو كبيرا بين ما يناسب كل سيدة، وما هو رائج، فلا يمكن لمصمم الأزياء أن يعتمد على خطوط الموضة وينقلها بطريقة تكون غير لائقة، وغير محببة للسيدة، وهو ما يجب أن تنتبه إليه السيدات أيضا، وليس فقط مصممي الأزياء.

وحول أزياء العروس، وما نشهد حاليا من اختلاف لون فستان العروس قالت إنه على الرغم من وجود موديلات مختلفة لفستان العروس، وإضافة ألوان ثانية غير اللون الأبيض لفستان العروس، لكن يبقى اللون الأبيض هو الأجمل، والمفضل للعروس وهو يحمل الفرح والتفاؤل، أما في حال أحبت العروس تغيير اللون فيمكن إضافة ألوان فاتحة مثل البيج والزهر، والفضي والذهبي إنما برأيها أن يكون الأساس هو الأبيض.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً