النجمات يتحدثن عن إطلالاتهن بـ"الموريكس دور".. وحورية: اخترت الفستان سريعا

موضة

النجمات يتحدثن عن إطلالاتهن بـ"الموريكس دور".. وحورية: اخترت الفستان سريعا

تحرص النجمات على الاهتمام بإطلالاتهن فوق السجادة الحمراء؛ ما يجعلهن محط الأنظار وحديث الرأي العام، فمنهن من يتألقن بخياراتهن وغيرهن يخفقن بإطلالاتهن. فقد أطلت الممثلة نادين نسيب نجيم خلال مهرجان "الموريكس دور" بدورته العشرين بلوك ملوكي؛ إذ اعتمدت فستانا باللون الفضي من تصميم زهير مراد، مغطّى بالشوارفسكي، في حين أتت الأكمام على شكل كاب، وأرفقت الإطلالة بحزام فضي من الجلد عند منطقة الخصر. أما الممثلة السورية ديما قندلفت فاختارت فستانا باللون الأبيض يبرز رشاقة قوامها؛ إذ تميز بياقة على شكل V وأكمام طويلة. في حين أطلّت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة على السجادة الحمراء بستايل ريترو، معتمدةً فستانا أبيض ضيّقا من

تحرص النجمات على الاهتمام بإطلالاتهن فوق السجادة الحمراء؛ ما يجعلهن محط الأنظار وحديث الرأي العام، فمنهن من يتألقن بخياراتهن وغيرهن يخفقن بإطلالاتهن.

فقد أطلت الممثلة نادين نسيب نجيم خلال مهرجان "الموريكس دور" بدورته العشرين بلوك ملوكي؛ إذ اعتمدت فستانا باللون الفضي من تصميم زهير مراد، مغطّى بالشوارفسكي، في حين أتت الأكمام على شكل كاب، وأرفقت الإطلالة بحزام فضي من الجلد عند منطقة الخصر.

أما الممثلة السورية ديما قندلفت فاختارت فستانا باللون الأبيض يبرز رشاقة قوامها؛ إذ تميز بياقة على شكل V وأكمام طويلة.

في حين أطلّت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة على السجادة الحمراء بستايل ريترو، معتمدةً فستانا أبيض ضيّقا من تصميم جان لويس صباجي.

وتميّز التصميم بقصّته المبتكرة عند منطقة الصدر كما الحبيبات البراقة التي زادت اللوك جاذبية، أما الأكمام فلعبت دورا كبيرا في إطلالة دانييلا رحمة كونها صمّمت من القماش البراق وأرفقت بالفستان من الجوانب مع ترك الأكتاف مكشوفة.

واختارت المغنية العراقية رحمة رياض فستانا ذهبيا من تصميم زهير مراد محدّدا عند الخصر ومنتفخا في القسم السفلي منه؛ إذ تميّز التصميم بالأسلوب الملوكي وذلك بفضل لونه كما قصّته.

وتألّقت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بفستان من لابورجوازي باللون الأزرق الغامق اتّسم بقصّة الأكتاف المنسدلة وزُيّن بالشوارفسكي.

كاميرا "فوشيا" رصدت إطلالات عدد من النجمات اللواتي تواجدن في حفل "الموريكس دور" بدورته العشرين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً