مزيد من الأسرار عن فستان زفاف كيم كارداشيان في حفل كانيه الأخير

موضة

مزيد من الأسرار عن فستان زفاف كيم كارداشيان في حفل كانيه الأخير

ما زال فستان الزفاف الذي ارتدته كيم كارداشيان في حفل طليقها كانيه ويست، يثير الجدل والمزيد من التعليقات رغم انقضاء أسبوعين على المناسبة. سبب متابعة النقاد والمحللين لفستان كارداشيان ليس فقط لما يمثله هذا التصميم الذي عُرض أساسا قبل نصف قرن ـ وإنما أيضا بسبب الكيمياء الغريبة لعلاقة كيم وويست، كما تقول صحيفة الاندبندنت البريطانية. فقد تقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق من كانيه ويست في بداية هذا العام، لكن الزوجين السابقين أثبتا مرة أخرى أنهما لا يزالان في علاقة جيدة. وبينما واصل كانيه المزاح بشأن إطلاق ألبومه الجديد "دوندا"، كانت كيم حاضرة في كل حفلة استماع. في المناسبة الأخيرة، التي

ما زال فستان الزفاف الذي ارتدته كيم كارداشيان في حفل طليقها كانيه ويست، يثير الجدل والمزيد من التعليقات رغم انقضاء أسبوعين على المناسبة.

سبب متابعة النقاد والمحللين لفستان كارداشيان ليس فقط لما يمثله هذا التصميم الذي عُرض أساسا قبل نصف قرن ـ وإنما أيضا بسبب الكيمياء الغريبة لعلاقة كيم وويست، كما تقول صحيفة الاندبندنت البريطانية.

فقد تقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق من كانيه ويست في بداية هذا العام، لكن الزوجين السابقين أثبتا مرة أخرى أنهما لا يزالان في علاقة جيدة.

img

وبينما واصل كانيه المزاح بشأن إطلاق ألبومه الجديد "دوندا"، كانت كيم حاضرة في كل حفلة استماع.

في المناسبة الأخيرة، التي أقيمت في ملعب "سولدجر فيلد" في شيكاغو يوم الخميس الـ 26 من أغسطس، فاجأت كيم المعجبين عندما ظهرت كجزء من أداء الأغنية الأخيرة "لن نتخلى عن أي طفل".

بينما كان صوت عزف الأرغن يعلو، شوهدت كيم وهي تسير نحو زوجها المنفصل عنها في فستان زفاف أبيض؛ ثوب ذي ذيل طويل يكنس الأرضية، وطرحة طويلة حتى الركبة.

ايقونة أزياء بالنسياغا

img

عشاق أزياء علامة بالنسياغا تعرفوا على الفور على الفستان، وهو يماثل ثوبا عُرض في أول عرض لأزياء مصمم الأزياء الراقية منذ أكثر من 50 عاما، والذي أقيم في باريس.

الثوب صممه ديمنا غفاساليا، أحد أشهر المصممين لدى دار بلانسياغا، واستوحاه من الفستان الذي عرض عام 1967 وصممه كريستوبال بالنسياغا بنفسه، واختتم به العرض الأخير.

يمنح القماش العاجي السميك ثقلا للفستان، بينما تُذكر الأكمام بالبنية الجريئة لتصميم كريستوبال قبل خمسين عاما.

img

قبل طرح المجموعة للمرة الأولى، قال غفاساليا في تصريح لمجلة "رين" إن الأزياء الراقية شيء يفوق الأزياء الشائعة وصناعة الملابس، إنها تعبير خالص ونقي عن المهارة والهندسة المعمارية، وهي تمنح مرتديها أقوى فكرة عن الأناقة والرقي، ولإبراز الصورة السابقة لا يحتوي الفستان على أي تطريز، بل يكسر التقاليد برقبة عالية وطرحة بنفس الطول في الأمام كما في الخلف.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يُشاهد فيها الفستان منذ عرضه، حيث كان كانيه حاضرا أيضا، وكان يجلس في الصف الأمامي ويغطي كامل وجهه بغطاء حريري.

وفي حين لم تعلن كيم نفسها أنها هي التي كانت تحت الطرحة، بدأت كل من الشقيقتين كايلي جينر وكلوي كارداشيان تؤكدان هويتها من خلال منشورات لقصصهما على إنستغرام.

img

يذكر أن كيم تقدمت بطلب الطلاق من مغني الراب في فبراير بعد ست سنوات من الزواج. فقد تزوجا في مايو، وأنجبا أربعة أطفال هم نورث، 8 سنوات، سينت 5 سنوات، شيكاغو 3 سنوات، وبسالم سنتان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً