الملكات والأميرات في إطلالات خريفية لجميع مناسباتك

موضة

الملكات والأميرات في إطلالات خريفية لجميع مناسباتك

المعروف أن إطلالات الملكات والأميرات تمتاز بالشياكة والأناقة والفخامة وأيضا الأنوثة الراقية، على الرغم من أن هناك العديد من القوانين والتقاليد التي يجب عليهن اتّباعها، إلا أن الكثيرات منهن وجدن طريقهن للحصول على إطلالات مبهرة جعلتهن أيقونات موضة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة إطلالات مميزة لبعض الملكات والأميرات والتي يمكنكِ أن تستوحي منها إطلالاتك الخريفية، فهي مناسبة لجميع مناسباتك الرسمية والعملية. البنطلون ذو الأرجل المستقيمة مع بلوزة خريفية تُعد الإطلالات الرياضية المستوحاة من بطولات التنس اتجاهًا رئيسيًا للموضة هذا الخريف، ويمكنكِ تنسيقها على طريقة كيت ميدلتون التي تفضل عادةً ارتداء الملابس الرياضية الكلاسيكة، فمثلا يمكنكِ تنسيق البنطلون المريح ذي الأرجل

المعروف أن إطلالات الملكات والأميرات تمتاز بالشياكة والأناقة والفخامة وأيضا الأنوثة الراقية، على الرغم من أن هناك العديد من القوانين والتقاليد التي يجب عليهن اتّباعها، إلا أن الكثيرات منهن وجدن طريقهن للحصول على إطلالات مبهرة جعلتهن أيقونات موضة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة إطلالات مميزة لبعض الملكات والأميرات والتي يمكنكِ أن تستوحي منها إطلالاتك الخريفية، فهي مناسبة لجميع مناسباتك الرسمية والعملية.

البنطلون ذو الأرجل المستقيمة مع بلوزة خريفية

img

تُعد الإطلالات الرياضية المستوحاة من بطولات التنس اتجاهًا رئيسيًا للموضة هذا الخريف، ويمكنكِ تنسيقها على طريقة كيت ميدلتون التي تفضل عادةً ارتداء الملابس الرياضية الكلاسيكة، فمثلا يمكنكِ تنسيق البنطلون المريح ذي الأرجل المستقيمة مع بلوزة خريفية بياقة على شكل حرف V، فهذه الإطلالة كاجوال يمكنكِ ارتداؤها خلال مناسباتك اليومية.

إطلالة من ظلال اللون البني

img

تعتقد معظم النساء أن اللون البني من الألوان المملة، لكن يمكنكِ تغيير هذا الاعتقاد من خلال مشاهدة إطلالات ميغان ماركل التي تفضل الإطلالات ذات اللون البني، وخلال أيام الخريف الباردة يمكنكِ اختيار إطلالة بنية أحادية اللون، ولتزيدي من تميز هذه الإطلالة اختاري الأقمشة الفاخرة مثل الجلد أو المخمل أو الحرير، لا تترددي في مزج اللون البني مع ظلاله كما تفعل ميغان.

المعطف الكلاسيكي مع الفستان الميدي

img

تفضل معظم الملكات والأميرات ارتداء المعاطف الكلاسيكية في فصلي الخريف والشتاء، وأنتِ أيضا يمكنكِ ارتداؤه وتنسيقه مع الفساتين الميدي التي تحتوي على بعض النقوش غير التقليدية، ولتزيدي من جمال وأناقة إطلالاتك أضيفي لها بعض الإكسسوارات المميزة، واختاري الأحذية ذات الألوان المحايدة، لتتألقي على طريقة كاميلا باركر بولز.

البدلة النسائية

img

تستطيع الأميرة فيكتوريا تنسيق إطلالاتها الرسمية بطريقة أنيقة ومميزة فمثلا تختار البدلة النسائية ذات الألوان الفاتحة وبنقشات بسيطة، للتميز بها؛ فخلال إطلالاتك الرسمية يمكنكِ اختيار البدلة النسائية ذات الألوان الفاتحة مثل الأزرق السماوي والأرجواني، وتنسيقها مع حقيبة يد باللون البني، وحذاء كاحل باللون ذاته، فهذه الإطلالة رسمية أنيقة ومميزة في الوقت ذاته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً