نصائح تساعدك على تحويل ملابسك الصيفية لتناسب فصل الخريف
نصائح تساعدك على تحويل ملابسك الصيفية لتناسب فصل الخريفنصائح تساعدك على تحويل ملابسك الصيفية لتناسب فصل الخريف

نصائح تساعدك على تحويل ملابسك الصيفية لتناسب فصل الخريف

في بداية فصل الخريف، تكون درجات الحرارة معتدلة طوال النهار وباردة خلال الليل، لكن بشكل عام درجات الحرارة فيه تكون أقل من فصل الصيف بقليل، وهذا ما يضطرنا إلى إدخال بعض التعديلات على ملابسنا، لتناسب الفصل الجديد، ولنحافظ -أيضًا- على صحتنا من أي أمراض قد يتسبب بها تغيّر الطقس.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي قد تساعدكِ على تحويل الملابس الصيفية إلى خريفية، بمنتهى البساطة والسهولة.

إبقاء الفساتين الطويلة


تفضل الكثيرات من النساء، الاعتماد على خيارات الفساتين الطويلة في فصل الصيف، لكن مع قدوم فصل الخريف، يمكنكِ إبقاء الفساتين الماكسي ذات الأكمام الطويلة في خزانة الملابس، لارتدائها في الأيام الدافئة، وخلال الليالي الباردة، يمكنكِ إضافة جاكيت خفيف أو قميص فوق الفستان، لتحصلي على إطلالة خريفية شبابية ودافئة.

إضافة الجوارب


عادة خلال فصل الخريف، تقلّ الخيارات المتاحة أمامنا، خاصة عندما تكون الأجواء باردة، فمثلًا تبتعد معظم السيدات والفتيات عن التنانير القصيرة، أو الأحذية المفتوحة. لكن بحسب خبراء الموضة، فإن الجوارب هي الحل، إذْ يمكنكِ إضافة الجوارب بجميع أنواعها إلى إطلالاتكِ، سواء الصوفية، أو القطنية، أو الشفافة، لتمنحكِ الدفء الذي تحتاجينه، بالإضافة إلى أنها أنيقة وعصرية.

ارتداء طبقات متعددة


لا يقتصر ارتداء الطبقات المتعددة على الموضة فقط، بل إنه يعمل على إظهار إطلالاتكِ بشكل جديد وأنيق، ويعطيكِ -أيضًا- الدفء الذي تحتاجينه، خاصة في الأيام الباردة، فمثلًا يمكنكِ ارتداء البلايز ذات الرقبة العالية، كما يمكنكِ ارتداء جاكيت خفيف.

اختيار جاكيت ذي لون محايد


قد تكون الجاكيتات ذات الألوان الجريئة والمطبوعات المميزة، مناسبة في فصل الصيف، أما فصل الخريف فإن الجاكيتات ذات الألوان المحايدة، هي أكثر ما تتناسب معه. لذلك، يمكنكِ اختيار جاكيت بلون محايد كالبيج أو الوردي، وإبقاؤه معك طوال الوقت، لارتدائه في الأوقات الباردة فوق الملابس الصيفية.

إضافة الألوان الغامقة


تتغيّر الألوان بتغيّر الفصل، ففصل الصيف يمتاز بألوانه الفاتحة والحيوية، فيما يمتاز فصل الخريف بألوانه الترابية. لذلك، يمكنكِ إبقاء ملابسك الصيفية ذات الألوان الترابية، وتنسيقها مع الملابس الصيفية خلال الأيام الباردة، لتجعلي إطلالاتكِ تبدو خريفية وليست صيفية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com