أخطاء شائعة في الموضة تجنبيها خلال فصل الصيف
أخطاء شائعة في الموضة تجنبيها خلال فصل الصيفأخطاء شائعة في الموضة تجنبيها خلال فصل الصيف

أخطاء شائعة في الموضة تجنبيها خلال فصل الصيف

تتبع كل سيدة قواعد خاصة بها في عالم الموضة، فهي وحدها من تدرك ما يليق بها من قطع وألوان، إلا أن الكثير منهن قد يقعن في بعض الأخطاء التي قد تعتبر سخيقة، لكنها تؤثر على إطلالاتهن بشكل سلبي، وقد تدمر مظهرهن في بعض الأحيان، خاصة في فصل الصيف.

نستعرض في السطور القادمة، بعض الأخطاء الشائعة التي عليكِ تجنبها خلال فصل الصيف.

ارتداء القطع الجلدية

تعتبر القطع الجلدية من القطع الأساسية في فصلي الخريف والشتاء، وهناك العديد من الطرق العصرية التي تساعدك على ارتدائها في الصيف، لكن بحسب خبراء الموضة، فإن القطع الجلدية ترفع من حرارة الجسم، لذلك من الأفصل الابتعاد عن البنطلون الجلد أو البلوزة الجلد، والاكتفاء بالجاكيت الجلد في الأيام الباردة.

المبالغة في الإكسسوارات

تعتقد بعض النساء أن كثرة ارتداء الإكسسوارات وتعددت ألوانها وأشكالها يزيدهن أناقة، وهذه الفكرة خاطئة خاصة في فصل الصيف، إذ يمكنكِ الاكتفاء ببعض الإكسسوارات الناعمة والخفيفة حتى لا يتعرق مكانها ويتحول إلى طفح جلدي، بالإضافة إلى أن المبالغة فيها يعد أمرًا غير محبوب في عالم الموضة.

ارتداء حمالة صدر ليست من مقاسك

ترغب بعض السيدات في فصل الصيف بارتداء حمالة صدر فضفاضة أو أكبر من مقاسها، ولا تعلم أن هذا الأمر قد يفسد مظهرها بالكامل، فمن الأفضل خلال فصل الصيف اختيار حمالات الصدر الخفيفة أو الرياضية.

ارتداء الفليب فلوب على الشاطئ

يعتبر الفليب فلوب من القطع الموجودة في كل المنازل تقريبًا، فهو من الأحذية المريحة وسهلة الارتداء، وتعد الخيار المفضل للكثير من الرجال والنساء عند قضاء بعض المشاوير السريعة، والذهاب إلى الشاطئ، لكن هذا الأمر خاطئ في عالم الموضة، فهذه الأحذية تنقل الحرارة، لأنها صممت لتبقى في المنزل.

ارتداء الفستان الطويل أو القصير جدًا

من أكبر الأخطاء الشائعة في الموضة، هي ارتداء الملابس الطويلة جدًا أو القصير جدًا، أي تلك التي لا تتناسب مع حجم جسمك، فحتى لو تغير مقاسك مع السنوات فمن الأفضل تجنب هذا الخطأ، لأنه يؤثر على مظهرك بشكل سلبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com