زينة حلال تتحدث عن ألوان الأزياء الرائجة لصيف هذا العام.. وتقدم نصيحتها
موضة
28 يونيو 2021 22:33

زينة حلال تتحدث عن ألوان الأزياء الرائجة لصيف هذا العام.. وتقدم نصيحتها

avatar عمار البري

تحدثت مصممة الأزياء زينة حلال عن الموضة الرائجة لموسم صيف 2021، واصفة إياها بالتشكيلة الكبيرة، والتي تعتبر مزيجًا لمجموعة موديلات سابقة لأكثر من سنة فاتت، مع عدم وجود لون أو قصة قماش معينة، يتم التركيز عليها دون غيرها.

وأضافت في حديث مع ”فوشيا“ أن لديهم كمصممي أزياء رؤوس أقلام حول التصاميم التي من الممكن اعتمادها، إذ ليس بالضرورة أن يقوم كل شخص بإمساك الموضة وارتدائها كما يريد، لأهمية الانتباه إلى شكل الجسم وما يليق به.

بينما يتم التركيز من ناحية الألوان على الألوان الواضحة، مثل الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر، وهي ألوان جريئة. أما القصات الرائجة حاليًا، هي المقاسات الكبيرة ذاتها، سواء للذكور أو الإناث.

ولفتت حلال إلى أن عودة الموديلات القديمة من حقب الستينيات والسبعينيات، تساعدها كمصممة أزياء بالخروج عمّا هو مألوف، الأمر الذي يسعى كل مصمم للبحث عنه في كسر النمطية والتجديد. بينما تفضل استخدام أقمشة الكتان، التي راجت في الأطقم الرسمية والأقمشة القطنية.

وفي الحديث عن عرض الأزياء الخاص بمجموعتها التي حملت اسم ”ذا دريمارز“، أعربت حلال عن سعادتها حيال الأصداء الجميلة التي حققتها المجموعة، وذلك كونها كانت المرة الأولى لعرض أزياء خاص بها في سوريا، لافتة إلى أنه من هذا البلد بدأ مشوارها وحلمها.

وكشفت زينة عن أنها تحضر حاليًا لتشكيلة فساتين للزفاف، دون وجود عرض أزياء أو جلسات تصوير، وذلك لسوء الوضع الصحي حاليًا بوجود فيروس كورونا المستجد، وستحتوي المجموعة على تصاميم غريبة.

وأخيرًا، نصحت السيدات أن يبتكرن تصميمات وأسلوبًا خاصًا بهن يناسبهن، ويدفعهن إلى الثقة بأنفسهن.