منال عجاج: حالتي النفسية تؤثر على اختيار إطلالاتي
موضة
17 يونيو 2021 6:36

منال عجاج: حالتي النفسية تؤثر على اختيار إطلالاتي

avatar بهاء غرز الدين

حضر حشد من الفنانين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي حفل إطلاق ”Insta Estate“ أول تطبيق إلكتروني للعقارات في الإمارات، يجمع المطورين العقاريين والراغبين في الشراء والمعلنين عن العقارات، ويتميز بعرض العقارات الفاخرة وغير التقليدية، ويقدم محتواه فنانون ومشاهير.

واختارت مصممة الأزياء السورية منال عجاج، ضمن حفل الإطلاق فستانًا من الدانتيل الأزرق الفاتح عاري الكتفين، مرصعًا بأحجار الكريستال اللامعة على محيط الصدر مع حزام خصر ناعم، أضاف للفستان مزيدًا من الجمال، واختارت مكياجًا ناعمًا، طغى بريقه على بريق الكريستال.

وفي لقاء سريع مع فوشيا، كشفت منال عجاج عن تفاصيل مجموعتها الجديدة التي غلب عليها الألوان الضاوية كالأصفر والبرتقالي والأزرق بدرجاته المختلفة، وتم تصميمها لتلائم الصيف، حيث اختارت المصممة أقمشة طبيعية خالية من النايلون، جاءت غالبيتها مرصعة على الصدر أو الرقبة بأحجار من الكريستال.

وتعتبر منال عجاج، من المصممات المتجددات اللواتي لا يكررن الإطلالة نفسها والتصميم، ففي كل مرة تبهر متابعينها بحسن اختياراتها وتتبادل معهم الآراء. وعن ألية اختيارها لإطلالتها تقول منال: ”نفسيتي تؤثر على خياراتي، ففي الغالب تذهب المرأة إلى الألوان الداكنة عند ما تشعر بالكأبة أو الحزن وعكس ذلك حين تشعر بالطاقة والتجدد تذهب إلى الألوان الفاتحة والهادئة.. أركز هذه الفترة على القطع المصنوعة من القطن والخيوط الطبيعية مع القليل من خيوط الحرير“

يذكر أن تطبيق ”Insta Estate“ إلى تسهيل أعمال المهتمين بصناعة العقار في إنجاز أعمالهم، والمساهمة في دعم السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجمع كل الأطراف المعنية بالتطوير والبيع والمشترين عبر منصة إلكترونية واحدة، ويتميز التطبيق بعرض العقارات المميزة وغير التقليدية.

وأكثر ما يميز التطبيق هو طريقة العرض، حيث يعتمد على تقديم كل المعلومات من خلال مشاهير السوشال ميديا، ما يتيح للمستخدمين البحث في قاعدة بيانات واسعة ومتنوعة من العقارات بأسلوب سهل ومميز، وبذلك يسهم التطبيق في تحقيق رؤية الوجهة العقارية الأولى في الابتكار، وكسب ثقة العملاء وتسهيل قرارهم.