درة تتحدث عن شغفها بالموضة.. وتعلق: أعشق النظارات الشمسية

موضة

درة تتحدث عن شغفها بالموضة.. وتعلق: أعشق النظارات الشمسية

تحدثت النجمة التونسية درة عن الأزياء والموضة التي تنجذب لها في حياتها الخاصة، حيث أكدت أنها تميل إلى أشياء معينة في لبسها، وأنها تتطوع لأي مناسبة سواء في السهرة أو الصباح، ومنها القميص الأبيض الذي يتماشى مع الكاجول، وأيضًا مع الفورمال والسهرات. ووصفت القميص الأبيض بأنه مفتاح من مفاتيح الموضة، أيضًا اللون الأسود من الألوان الهامة بالنسبة لها في الملابس وتحرص أن ترتدي الأسود في أى قطعة من ملابسها بأغلب الوقت، كما كشفت عن الألوان المحببة إلى قلبها بشكل عام. وأوضحت درة، أن هناك ألوانًا لم تكن تميل لها في الماضي، ولكنها أصبحت تحبها مؤخرًا، لذا قررت أن لا تحكم

تحدثت النجمة التونسية درة عن الأزياء والموضة التي تنجذب لها في حياتها الخاصة، حيث أكدت أنها تميل إلى أشياء معينة في لبسها، وأنها تتطوع لأي مناسبة سواء في السهرة أو الصباح، ومنها القميص الأبيض الذي يتماشى مع الكاجول، وأيضًا مع الفورمال والسهرات.

ووصفت القميص الأبيض بأنه مفتاح من مفاتيح الموضة، أيضًا اللون الأسود من الألوان الهامة بالنسبة لها في الملابس وتحرص أن ترتدي الأسود في أى قطعة من ملابسها بأغلب الوقت، كما كشفت عن الألوان المحببة إلى قلبها بشكل عام.

وأوضحت درة، أن هناك ألوانًا لم تكن تميل لها في الماضي، ولكنها أصبحت تحبها مؤخرًا، لذا قررت أن لا تحكم على الألوان في اللبس، لأن ذلك يتوقف على الموضة وتركيبة الألوان مع بعضها، وكذلك حسب درجة اللون، وأعطت مثالًا باللون الأخضر الذي تعشق درجات معينة منه وتكرة درجات أخرى منه.

وأكدت درة، أنها تميل إلى ارتداء الفورمال أو الكلاسيك، لكنها في الوقت نفسه تعتمد "الجينز" في معظم حياتها، وتعتبره من الأساسيات في الملابس.

وعن الإكسسوارات التي لا يمكن الاستغناء عنها أكدت درة، أن هناك إكسسوارات لا يمكن أن تتخلى عنها في أى مناسبة لها، وأهمها النظارات الشمس، حيث قالت إنها عاشقة لها، مشيرة إلا أنها تمتلك العديد منها، وتلعب بهم في حياتها الخاصة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً