خليل الزين عن شورت دنيا بطمة: الذهبي لم يناسبها وأظهرها باهتة

موضة

خليل الزين عن شورت دنيا بطمة: الذهبي لم يناسبها وأظهرها باهتة

  قال الستايلست اللبناني خليل الزين إن الشورت أو ما يعرف بـ "السيكليست" من أهم قطع الموضة الرائجة لصيف 2021؛ إذ إن عددا كبيرا من النساء يلجأن إلى اعتماده طمعًا بمزيد من الجاذبية والأنوثة ومواكبةً لأجدد صيحات الموضة. ولفت خليل الزين إلى أن كيم كاردشيان كانت من أولى اللواتي اعتمدن هذه الموضة، داعيا المرأة إلى ارتدائه بشرط اختيار اللون الأنسب لبشرتها. في السباق نفسه، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورا حديثة لها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وظهرت بطمة بشورت رياضي ضيق أو ما يعرف بـ "السيكليست" باللون الذهبي، نسقته مع تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي

 

قال الستايلست اللبناني خليل الزين إن الشورت أو ما يعرف بـ "السيكليست" من أهم قطع الموضة الرائجة لصيف 2021؛ إذ إن عددا كبيرا من النساء يلجأن إلى اعتماده طمعًا بمزيد من الجاذبية والأنوثة ومواكبةً لأجدد صيحات الموضة.

ولفت خليل الزين إلى أن كيم كاردشيان كانت من أولى اللواتي اعتمدن هذه الموضة، داعيا المرأة إلى ارتدائه بشرط اختيار اللون الأنسب لبشرتها.

في السباق نفسه، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورا حديثة لها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وظهرت بطمة بشورت رياضي ضيق أو ما يعرف بـ "السيكليست" باللون الذهبي، نسقته مع تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض أيضا.

img

وحرصت الفنانة المغربية على إغلاق خانة التعليقات تجنبًا للانتقادات السلبية التي قد تطال إطلالتها، إلا أن هذا التصرف لم يمنع الجمهور من الانتقاد والسخرية من الإطلالة.

وتداول عدد كبير من رواد السوشال ميديا صور دنيا بطمة واصفين إطلالتها بـ"غير المناسبة" لجسدها، حيث أكدوا أن هذا الشورت يناسب من هم أكثر رشاقة ونحافة منها، معتبرين إن إغلاق بطمة لخانة التعليقات هو اعتراف منها بأن إطلالتها لافتة بشكل سلبي وأنها لن تحظى بإعجاب الجمهور، وكأنها تعمدت إثارة البلبلة.

الفيديو أعلاه، يتحدث خلاله الستايلست خليل الزين عن موضة الشورت او السيكليست الرائجة هذه الأيام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً