أناقة كيت ميدلتون تمنحها لقبًا جديدًا.. وهذا سعر معطفها الأخير

موضة

أناقة كيت ميدلتون تمنحها لقبًا جديدًا.. وهذا سعر معطفها الأخير

تواصِل كيت ميدلتون جولتها في أسكتلندا مع زوجها الأمير وليام، وظهرت كيت في إحدى الإطلالات مرتدية ثيابًا ذات طابع أسكتلندي ومعطفًا بنقشة الكاروهات مع أزرار ذهبية وحزام، فيما وصفتها صحيفة بريطانيا اليوم الخميس، بأنها: "ملكة الملابس الدبلوماسية". ووصل وليام وكيت مساء أمس الأربعاء، إلى  قصر "هوليرود هاوس" في مدينة إدنبرة، خلال جولتهما التي بدأت الأسبوع الماضي، وذلك في سيارة "لاند روفر ديفندر" التي كانت مملوكة سابقًا لجد وليام، الأمير فيليب، الذي توفي الشهر الماضي عن عمر يناهز 99 عامًا. وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ارتدت كيت "ملكة الملابس الدبلوماسية" معطف "مارلبورو" من تصميم "هولاند كوبر" يبلغ ثمنه حوالي 849 جنيهًا

تواصِل كيت ميدلتون جولتها في أسكتلندا مع زوجها الأمير وليام، وظهرت كيت في إحدى الإطلالات مرتدية ثيابًا ذات طابع أسكتلندي ومعطفًا بنقشة الكاروهات مع أزرار ذهبية وحزام، فيما وصفتها صحيفة بريطانيا اليوم الخميس، بأنها: "ملكة الملابس الدبلوماسية".

img

ووصل وليام وكيت مساء أمس الأربعاء، إلى  قصر "هوليرود هاوس" في مدينة إدنبرة، خلال جولتهما التي بدأت الأسبوع الماضي، وذلك في سيارة "لاند روفر ديفندر" التي كانت مملوكة سابقًا لجد وليام، الأمير فيليب، الذي توفي الشهر الماضي عن عمر يناهز 99 عامًا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ارتدت كيت "ملكة الملابس الدبلوماسية" معطف "مارلبورو" من تصميم "هولاند كوبر" يبلغ ثمنه حوالي 849 جنيهًا إسترلينيًا (1200 دولار) بعد أن ارتدت سترة من العلامة التجارية البريطانية نفسها، في وقت سابق من يوم أمس."

img

وتميز المعطف بصدر مزدوج مع أزرار ذهبية لافتة للنظر، وخصر مربوط ، ما منحها صورة ظلية ملائمة تكمل الإطار النحيف لدوقة كامبريدج.

وبدا أن كيت وهي أم لثلاثة أطفال كانت ترتدي تنورة ذهبية متلألئة تحت المعطف، واكملت مظهرها بزوج من الاحذية الجلدية ذات الكعب العالي، فيما ارتدت في أذنيها زوجًا رائعًا من الأقراط المرصعة بالياقوت، والتي تم استعارتها من الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وجدة الأمير وليام.

وقالت الصحيفة: "تم إهداء الملكة تلك الأقراط من قبل حاكم دبي، الراحل الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم عام 1979، ضمن مجموعة مجوهرات متقنة تتكون من الياقوت والماس ومرصعة بالذهب".

img

وخلال الزيارة، استضاف دوق ودوقة كامبريدج، فعالية خيرية لموظفي وزارة الصحة البريطانية، وذلك في اليوم قبل الأخير من زيارتهما التي استمرت أسبوعًا إلى أسكتلندا.

وقبل العرض، ألقت كيت خطابًا قصيرًا أشادت فيه بموظفي الوزارة في جميع أنحاء أسكتلندا وشكرتهم على تفانيهم والتزامهم وتضحياتهم الشخصية خلال جائحة "كورونا".

وقالت كيت: "بصفتنا رعاة لهذا الحدث، يسعدنا ويليام وأنا أن ينضم إلينا الكثير منكم هنا الليلة.. ونود أن نشكرك على التفاني غير العادي والالتزام والتضحية الشخصية التي أظهرتموها في دعم مجتمعاتنا خلال هذا الوباء".

وأضافت: "أنه لشرف حقيقي العمل مع هذه المؤسسة.. وعلى مدى السنوات الـ 13 الماضية، عملت المؤسسة بلا كلل لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى، ودعم موظفي ومتطوعي الصحة عمليًا وعاطفيًا.. واليوم، لم يكن هذا العمل أكثر أهمية من أي وقت مضى.. لذا، نقدم جزيل الشكر لصاحبة الجلالة الملكة، لإتاحة الفرصة لنا باستضافة هذا الحدث".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً