علامة أزياء مشتركة تفضلها كيت ميدلتون وميغان ماركل.. أحبتها ليدي ديانا

موضة

علامة أزياء مشتركة تفضلها كيت ميدلتون وميغان ماركل.. أحبتها ليدي ديانا

"أماندا واكلي" هي ماركة أزياء بريطانية معروفة بأسلوبها المميز "كلين جلام" وهي مفضلة لدى كل من كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام وميغان ماركل زوجة شقيقه الأصغر الأمير هاري، والتي أسستها أرستقراطية قريبة من العائلة الملكية البريطانية. وارتدت ميغان لباسا من "أماندا واكلي" في أول نزهة خارجية لها كعضو رسمي في العائلة الملكية بعد زواجها من الأمير هاري عام 2018، فيما ارتدت أيضا من أزيائها كل من كيت والأميرة الراحلة ديانا والدة وليام وهاري من زوجها السابق ولي العهد الأمير تشارلز. وقالت صحيفة "ديلي أكسبرس" البريطانية: "ليس من المستغرب أن العلامة التجارية لديها معجبون من العائلة الملكية؛ لأن المؤسس، أماندا واكيلي،

"أماندا واكلي" هي ماركة أزياء بريطانية معروفة بأسلوبها المميز "كلين جلام" وهي مفضلة لدى كل من كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام وميغان ماركل زوجة شقيقه الأصغر الأمير هاري، والتي أسستها أرستقراطية قريبة من العائلة الملكية البريطانية.

وارتدت ميغان لباسا من "أماندا واكلي" في أول نزهة خارجية لها كعضو رسمي في العائلة الملكية بعد زواجها من الأمير هاري عام 2018، فيما ارتدت أيضا من أزيائها كل من كيت والأميرة الراحلة ديانا والدة وليام وهاري من زوجها السابق ولي العهد الأمير تشارلز.

img

وقالت صحيفة "ديلي أكسبرس" البريطانية: "ليس من المستغرب أن العلامة التجارية لديها معجبون من العائلة الملكية؛ لأن المؤسس، أماندا واكيلي، لها علاقة ملكية؛ إذ إن والدها هو السير جون واكيلي، باروني الثاني".

ونقلت عن أماندا قولها في بيان: "لعملائنا، الذين أصبح الكثير منهم أصدقاء لنا بمن فيهم أعضاء من العائلة الملكية، أشكركم على ولائكم. إنه لشرف كبير أن أصمم من أجلكم وقد تأثرت بشدة برسائل الدعم العديدة المتعلقة بأسرتي والعمل خلال الأزمة".

وبدأت أماندا عملها بقرض قدره 20000 جنيه إسترليني (30 ألف دولار أمريكي) من والدها في عام 1990 بافتتاح استوديو ومتجر في ضاحية تشيلسي بالعاصمة، لندن.

وغالبًا ما كانت الأميرة ديانا، التي ربما تكون أول أيقونة ملكية في العصر الحديث، ترتدي تصميمات أنيقة مصممة خصيصًا من تلك العلامة التجارية.

img img

وكانت كيت "دوقة كامبردج" سريعة في تولي دور حماتها ديانا؛ إذ إنها ارتدت فستانًا فضيًا ورماديًا مذهلاً من هذه العلامة التجارية في حفل عشاء عام 2014.

وكانت تلك المناسبة مهمة جدا للدوقة؛ لأنها كانت أول حدث فردي لها كعضو في العائلة الملكية ومن المرجح أن تكون كيت احتفظت بذلك الفستان لعدة سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفستان أبرز شكل كيت النحيف وأكتافها الرياضية العريضة مع أحزمة مزخرفة وأن قيمته بلغت في تلك الفترة نحو 450 جنيها ما يعادل (650 دولاراً).

img

وقالت: "بالطبع لم تكن دوقة كامبردج الوحيدة في العائلة الملكية التي تحب تلك العلامة التجارية؛ إن ميغان ماركل ارتدت أيضا أزياء أماندا واكيلي".

ولفتت إلى أن ميغان ارتدت معطف "أماندا واكيلي" باللون الكريمي في أول مشاركة رسمية لها كعضو فاعل في العائلة الملكية مضيفة :"كانت ميغان من المعجبين بالعلامة التجارية قبل أن تبدأ مسيرتها الملكية".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً