موضة

المصمم محمد حامد يتحدث عن تعاونه مع "تاليا" في إطلالتها الأخيرة

  قال المصمم اللبناني محمد حامد إنه سعيد جدا بالتعاون مع النجمة العالمية تاليا، مؤكدا أنه شعر بداية ببعض التوتر؛ إذ وضع على عاتقه مسؤولية كبيرة تحتم عليه اختيار تصميم خاص بنجمة كبيرة لطالما اعتبرت المثال الأعلى لعدد كبير من المتابعين. ولفت محمد حامد إلى أن هذا التعاون كان وليد الصدفة؛ إذ جرى التواصل معه من قبل الستايل الخاص بـ"تاليا" ديفيد ماركيز الذي عبر مسبقا عن إعجابه بتصاميمه، مبدياً رغبته في تحضير تصميم خاص للنجمة تاليا تظهر خلاله على غلاف إحدى المجلات. وأضاف: "لا أنكر أنني شعرت أنّ خوض هذه التجربة كان بمثابة تحدٍ كبير إلا أنني كنت واثقا من

 

قال المصمم اللبناني محمد حامد إنه سعيد جدا بالتعاون مع النجمة العالمية تاليا، مؤكدا أنه شعر بداية ببعض التوتر؛ إذ وضع على عاتقه مسؤولية كبيرة تحتم عليه اختيار تصميم خاص بنجمة كبيرة لطالما اعتبرت المثال الأعلى لعدد كبير من المتابعين.

ولفت محمد حامد إلى أن هذا التعاون كان وليد الصدفة؛ إذ جرى التواصل معه من قبل الستايل الخاص بـ"تاليا" ديفيد ماركيز الذي عبر مسبقا عن إعجابه بتصاميمه، مبدياً رغبته في تحضير تصميم خاص للنجمة تاليا تظهر خلاله على غلاف إحدى المجلات.

وأضاف: "لا أنكر أنني شعرت أنّ خوض هذه التجربة كان بمثابة تحدٍ كبير إلا أنني كنت واثقا من نجاحي بخاصة أنني من محبي هذه النجمة العالمية فضلا عن كونها امرأة ما زالت تتمتع بمختلف مقاييس الجمال".

img

تجدر الإشارة إلى أن المصمم اللبناني "محمد حامد" قد أطلق في وقت سابق مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2021، والتي جمعت بين شفافية الحرير وتقنية مزج الأقمشة المختلفة، رسم المصمم اللبناني بريشته خطوط مجموعته، لامرأة ملهمة بالحياة وسط الظلمة، ثورجية في وجه ممارسي النفاق بمنتهى الإبداع، متحررة من ذاتها تسلط الضوء على جبروتها وقوتها للحصول على الأمور التي تسعى إليها.

فقد تنوّعت مجموعته بين الفساتين الطويلة والقصيرة، إضافةً إلى حضور بارز للملابس ذات الطابع الرسمي وتضمنت تصاميم متجددة من البلايزر والبنطال، حملت ثقافة المرأة العربية وحضارتها برؤية خاصة.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع مصمم الأزياء اللبناني محمد حامد؛ إذ تحدث عن تعاونه الأول مع النجمة العالمية تاليا من خلال ارتدائها من تصميمه في فستان ظهرت خلاله على غلاف إحدى المجلات الأجنبية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً