أرين أرضروميان: من انتقد إطلالة باس...

موضة

أرين أرضروميان: من انتقد إطلالة باسل خياط سيكون أول من يعتمدها مستقبلا

فاجأ الممثل السوري باسل خياط الجمهور بإطلالات غريبة وجريئة لم يعتد الظهور بها من قبل، وتصدرت مجلة GQ الشرق الأوسط لعدد شهر نيسان/أبريل. وقال باسل خياط في اللقاء: "عندما كان عمري 22 عامًا وحصلت على بطولة أسرار المدينة، كان لذلك تأثير كبير على حياتي الخاصة والمهنية. حدث ذلك بعد فترة وجيزة من تخرجي، وكانت هذه هي المرة الأولى التي حصلت فيها على بطولة". وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بهذه الصور التي تناقلتها عدة صفحات؛ إذ بدى لافتا اعتماد باسل خياط لإطلالات ظهر خلالها وهو يرتدي شورتا وجاكيتا مرةّ باللون الأحمر وأخرى باللون الأبيض. وحظيت إطلالات باسل خياط بالكثير من التعليقات التي

فاجأ الممثل السوري باسل خياط الجمهور بإطلالات غريبة وجريئة لم يعتد الظهور بها من قبل، وتصدرت مجلة GQ الشرق الأوسط لعدد شهر نيسان/أبريل.

وقال باسل خياط في اللقاء: "عندما كان عمري 22 عامًا وحصلت على بطولة أسرار المدينة، كان لذلك تأثير كبير على حياتي الخاصة والمهنية. حدث ذلك بعد فترة وجيزة من تخرجي، وكانت هذه هي المرة الأولى التي حصلت فيها على بطولة".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بهذه الصور التي تناقلتها عدة صفحات؛ إذ بدى لافتا اعتماد باسل خياط لإطلالات ظهر خلالها وهو يرتدي شورتا وجاكيتا مرةّ باللون الأحمر وأخرى باللون الأبيض.

وحظيت إطلالات باسل خياط بالكثير من التعليقات التي استغربت ظهوره بهذا الشكل، حتى أن البعض وصفها بالإطلالة الأنثوية والتي لا تليق بمكانته الفنية المميزة.

من جهة ثانية، يجسد باسل خياط هذه الأيام شخصية متميزة في مسلسل "قيد مجهول"، وتعتبر شخصية لها ملامح جديدة في الدراما ومرتبطة ارتباطا وثيقا جدا بقصة العمل.

ووصف النجم السوري باسل خياط، في تصريح سابق، وقوفه إلى جانب عبدالمنعم عمايري، بـ"الممثل الموهوب الذي يمتلك طاقات كبيرة وتاريخا وذاكرة عند المتفرج السوري والعربي"، لافتا إلى أن مشاركتهما في العمل عبارة عن شراكة مثل لعبة البينغ بونغ وهناك فهم متواز من خلال لغة العيون والصدق الداخلي والرغبة في تقديم الأفضل.

كما يشارك الفنان "باسل خياط"، خلال السباق الرمضاني في بطولة المسلسل المصري "حرب أهلية" إلى جانب الفنانة يسرا، من خلال تجسيده لشخصية الطبيب النفسي "يوسف"، وهي شخصية متلونة، وغير واضحة المعالم.

وتعدّ هذه التجربة جديدة ومختلفة للفنان خياط في مصر كونه يُقدم شخصية مركبة؛ إذ قال: "هذا النوع من الأعمال أول مرة بيعملو بمصر.. وانشالله يكون رهان في هذا النوع، وتوقع أن يكون قريب من الناس".

الفيديو أعلاه، يعرض خلاله الستايلست أرين أرضروميان تقييمه لإطلالة النجم باسل خياط، معتبرا أن هناك بعض الأمور التي لا بد من الانتباه إليها مستقبلا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً