موضة

نور فتح الله: هكذا تختار نجوى كرم وكارول وبلقيس وميريام إطلالاتهن

قالت مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح الله إنها تعاملت مع الكثير من النجمات العربيات، وفي مقدمتهن نجوى كرم، ميريام فارس، كارول سماحة، بلقيس فتحي، رحمة رياض، ليلى اسكندر، فضلا عن مقدمة برنامج "عراق ايدول" ميس عنبر. وأشارت نور فتح الله، في حديثها لـ"فوشيا"، إلى أنها لطالما تعاملت مع كل نجمة وفقا للستايل الخاص بها والمناسبة التي تطل خلالها، وعلقت بالقول: "كارول سماحة تفضل الإطلالات البسيطة، والتي لا تحتوي على الكثير من التفاصيل، فضلا عن اهتمامها باللون الذي من المفترض أن يتناسب مع لون بشرتها. في حين أكدت أن مريام فارس تحب أن تكون إطلالاتها مختلفة عن غيرها، حتى تصبح السبّاقة

قالت مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح الله إنها تعاملت مع الكثير من النجمات العربيات، وفي مقدمتهن نجوى كرم، ميريام فارس، كارول سماحة، بلقيس فتحي، رحمة رياض، ليلى اسكندر، فضلا عن مقدمة برنامج "عراق ايدول" ميس عنبر.

وأشارت نور فتح الله، في حديثها لـ"فوشيا"، إلى أنها لطالما تعاملت مع كل نجمة وفقا للستايل الخاص بها والمناسبة التي تطل خلالها، وعلقت بالقول: "كارول سماحة تفضل الإطلالات البسيطة، والتي لا تحتوي على الكثير من التفاصيل، فضلا عن اهتمامها باللون الذي من المفترض أن يتناسب مع لون بشرتها.

img

في حين أكدت أن مريام فارس تحب أن تكون إطلالاتها مختلفة عن غيرها، حتى تصبح السبّاقة في خياراتها.

img

أما فيما يتعلق بنجوى كرم، فهي من النجمات اللواتي يحببن الاهتمام بالخامات والقصّات التي تسلط الضوء على أنوثتهن فتظهر "ليدي".

img

وأوضحت نور فتح الله: "تسعى بلقيس فتحي دائمًا إلى اختيار الإطلالات التي تتناسب مع مقوماتها وتفضل الأقمشة التي يمكن إضافة المزيد من الرونق عليها، كما تفضل ميس عنبر اختيار الخامات المتجددة التي تتناسب مع إطلالتها ضمن برنامج "عراق آيدول".

img

img

من جهة ثانية، أطلقت المصممة نور فتح الله مجموعتها الجديدة التي حملت اسم Despina، وتعني "نجمة في الفضاء".

وتحاول المصممة من خلال هذه المجموعة تسليط الضوء على أنوثة المرأة ضمن خطّين، أحدهما ناعم بتصاميم رقيقة، وفساتين أخرى تتميز بأحجامها، ويلتقي الخطان عند شغف إبراز تكاوين السيدات ومفاتنهن للحفاظ على قدرة التعبير عن الأنوثة.

وجرى تطبيق هذه القصّات من خلال استخدام الخامات المتميزة مثل الـ"جاكار" بعدة ألوان ونقشات، إضافة إلى خامات الـ"كريب" والـ"كيبير" والـ"دانتيل"؛ إذ يتم حياكتها ببُعد فني يعزز التميز الذي تريده لكل سيدة بما يليق بها ويناسبها.

واللافت، أن هذه الأقمشة تعطي مساحة للانسياب ورسم مفاتن الجسم، وتهتم بتنفيذ قصّات ناعمة على منطقة الصدر، أو في حواشي التنورة، سواء بمنحها أحجاما قليلة تميزها عن هيكل الفستان، أو في حياكة رقيقة للأطراف، وهي تحافظ في جميع القصّات على نعومة الشكل رغم أن بعض القصات تتسم بالتجدد.

وينسحب التنوّع على الألوان التي تتجدد، بما يمنح السيدات خيارات أوسع تعبر عن شخصية كل سيدة على حِدة.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن المصممة نور فتح الله أطلقت مجموعة جديدة تتضمن تصاميم لقسم "الأم والابنة"، وهو خطّ تكرسه وتمضي في تطويره وسط "ترند" عالمي لتثبيته على صعيد الموضة العصرية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً