كيت ميدلتون تثير الإعجاب بفستان الم...

موضة

كيت ميدلتون تثير الإعجاب بفستان المعطف الأبيض.. كم ثمنه؟

تشتهر كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني بملابسها الأنيقة وفساتينها الفخمة، وامس ظهرت دوقة كامبردج مع زوجها بفستان معطف باللون الأبيض، مطرز وأنيق ومثير للإعجاب. واستأنفت كيت والأمير وليام مؤخرًا ظهورهما الشخصي بعد أن اقتصرت مشاركتهما في العديد من مكالمات الفيديو الافتراضية لعدة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا. وفي زيارتهما لمركز التطعيم في كنيسة "وستمنستر ابي" بلندن أمس، اختارت الدوقة تصميما من توقيع كاثرين والكر، مستبدلة لهذه المناسبة كنزاتها غير الرسمية بهذا المعطف متوسط الطول. وأشارت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية، إلى أن المعطف أثار إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وأن خبراء قدروا سعره بنحو 3000 جنيه إسترليني

تشتهر كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني بملابسها الأنيقة وفساتينها الفخمة، وامس ظهرت دوقة كامبردج مع زوجها بفستان معطف باللون الأبيض، مطرز وأنيق ومثير للإعجاب.

واستأنفت كيت والأمير وليام مؤخرًا ظهورهما الشخصي بعد أن اقتصرت مشاركتهما في العديد من مكالمات الفيديو الافتراضية لعدة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا.

وفي زيارتهما لمركز التطعيم في كنيسة "وستمنستر ابي" بلندن أمس، اختارت الدوقة تصميما من توقيع كاثرين والكر، مستبدلة لهذه المناسبة كنزاتها غير الرسمية بهذا المعطف متوسط الطول.

وأشارت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية، إلى أن المعطف أثار إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وأن خبراء قدروا سعره بنحو 3000 جنيه إسترليني (4200 دولار)، كما أظهرت الصور أن كيت استبدلت كمامة وجهها المعتادة بغطاء طبي أزرق للوجه.

وعلى الرغم من أن وجهها كان مغطى، فقد اختارت كيت ظلال عيون بنية طبيعية مع حواجب قوية جريئة بحسب الصحيفة.

وقالت الصحيفة: "أضافت الدوقة إكسسوارات مطابقة لمظهرها بالمعطف مع الكعب البني وحقيبة القابض الملونة نفسها".

img

وتأتي زيارة الزوجين بمناسبة مرور عام على دخول بريطانيا في حالة إغلاق بسبب جائحة كورونا وذلك في إطار زيارات منتظمة لدعم الكوادر الطبية في مواجهة الوباء.

وتم زفاف الأمير وليام وكيت في المكان نفسه عام 2011 بعد أن تواعدا عدة سنين خلال دراستهما الجامعية، وارتدت كيت يومها أقراط لؤلؤ أهدتها إياها الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا جدة الأمير وليام.

وقالت الصحيفة أن رواد وسائل التواصل الاجتماعي نشروا صورا لوليام وكيت خلال الزفاف في المكان نفسه، وعلق أحدهم قائلا: "بعض الأشياء لا تتغير أبدًا" فيما قال آخر"سعيد جدًا برؤيتها" وعلق ثالث: "زوجان قويان و رائعان".

وتأتي تلك الزيارة وسط زوبعة أثارتها ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري خلال مقابلتهما التلفزيونية مع أوبرا ويفري، والتي اتهمت فيها ميغان العائلة الملكية بالعنصرية.

ويعيش هاري وميغان في الولايات المتحدة بعد قرارهما التخلي عن الحياة الملكية والرحيل من بريطانيا مع ابنهما آرشي البالغ من العمر 22 شهرا وذلك إثر تقارير تحدثت عن تفاقم الخلافات بين الشقيقين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً