5 أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات أن...

موضة

5 أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة خلال صيف2021

مع اقتراب فصل الصيف من كلّ عام، نرغب قبل كل شيء بارتداء الملابس ذات الأقمشة الخفيفة، فالمعروف أن الإطلالات الصيفية أنيقة ومنعشة، وذات ألوان جريئة، ومميزة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار الأنيقة والمنعشة التي تساعدك على تنسيق إطلالاتك خلال صيف 2021. الفستان الملون           View this post on Instagram                       A post shared by Abigail Roze (@abigailroze) تعد الفساتين الملونة من أهم قطع الأزياء سواء عند الفيتات أو السيدات، خاصةً في فصل الصيف، فهي من القطع المريحة، والتي يمكن ارتداؤها في أوقات مختلفة، في

مع اقتراب فصل الصيف من كلّ عام، نرغب قبل كل شيء بارتداء الملابس ذات الأقمشة الخفيفة، فالمعروف أن الإطلالات الصيفية أنيقة ومنعشة، وذات ألوان جريئة، ومميزة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار الأنيقة والمنعشة التي تساعدك على تنسيق إطلالاتك خلال صيف 2021.

الفستان الملون

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abigail Roze (@abigailroze)

تعد الفساتين الملونة من أهم قطع الأزياء سواء عند الفيتات أو السيدات، خاصةً في فصل الصيف، فهي من القطع المريحة، والتي يمكن ارتداؤها في أوقات مختلفة، في العطلات الصيفية أو أيام السفر، أو حتى في الحياة اليومية، وذلك نظرًا لتصاميمها التي تساعد على ارتدائها في المناسبات والأوقات المختلفة.

البناطيل المنقوشة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jenny Walton | New York (@jennymwalton)

البناطيل المنقوشة سواء بالأزهار أو بألوان قوس قزح؛ فهي موضة هذا الصيف بشكل كبير. فبالإضافة إلى أناقتها فإنها تعتبر مريحة، كما يمكنكِ تنسيقها بعدة طرق وأشكال مع السترة الصوفية لتحصلي على إطلالة يومية أو مع القميص الرسمي.

الإطلالات الكلاسيكية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alpa | Mode•Beauté•Voyage (@alpa.rama)

تميل إطلالات صيف 2021 إلى الكلاسيكية بلمسات عصرية مميزة، تظهرك بشكل أنيق وشبابي في الوقت ذاته، فمثلاً يمكنكِ تنسيق الشورت القصير مع تيشيرت أبيض ناعم، وبليزر رسمي باللون الأسود، وأكملي إطلالاتك بصندل صيفي، وحقيبة يد باللون الأسود.

التنانير الميدي

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adenorah ♏️ (@annelauremais)

تعد التنانير الميدي واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا العام، وقد شاهدنا العديد من شهيرات السوشال ميديا يعتمدن هذا الشكل من التنانير في إطلالاتهن، خاصةً وأنه يمكنكِ اعتمادها بعدة طرق، سواء في النهار أو المساء، فمثلاً تُنسّق مع التيشرت للحصول على إطلالة كاجوال.

القطع ذات الأكمام المنفوخة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💫 ANNA WINCK 💫 (@annawinck)

صيحة الأكمام المنفوخة برزت بقوة خلال العام الماضي، وستكون بارزة خلال فصل الصيف؛ إذ يمكنكِ ارتداء بلوزة ذات الأكمام المنفوخة وتنسيقها مع الجينز. أيضاً خلال الأيام الباردة يمكنكِ تنسيق قميص ذي أكمام منفوخة مع الأفرول الجينز، ليضيف لمسة عصرية وأنيقة على إطلالتك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً