موضة

سعر جاكيت "بالمان" الذي ارتدته ياسمين صبري يثير غضب متابعيها

تستعرض الفنانة المصرية ياسمين صبري، بشكل شبه يومي، حياة الترف والرخاء التي تعيشها منذ زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة الذي سبق له وأن تزوج من من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال الفترة (2009 – 2012). وباتت كل إطلالة للممثلة المصرية عبر منصات الشوشال ميديا، محط أنظار المتابعين، فبعد أيام من ظهورها برفقة زوجها وخلفهما أسطول السيارات الفارهة ومنها السيارة التي أهداها لها أخيرا وأثارت ضجة بسبب سعرها الذي يقدر بنحو 400 ألف دولار. شاركت ياسمين صبري متابعيها، عبر إنستغرام، وعددهم (14) مليونا إطلالة ارتدت فيها جاكيتا يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وبنطلونا جلديا أسود، بالإضافة إلى قميص أسفل الجاكيت،

تستعرض الفنانة المصرية ياسمين صبري، بشكل شبه يومي، حياة الترف والرخاء التي تعيشها منذ زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة الذي سبق له وأن تزوج من من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال الفترة (2009 – 2012).

وباتت كل إطلالة للممثلة المصرية عبر منصات الشوشال ميديا، محط أنظار المتابعين، فبعد أيام من ظهورها برفقة زوجها وخلفهما أسطول السيارات الفارهة ومنها السيارة التي أهداها لها أخيرا وأثارت ضجة بسبب سعرها الذي يقدر بنحو 400 ألف دولار.

شاركت ياسمين صبري متابعيها، عبر إنستغرام، وعددهم (14) مليونا إطلالة ارتدت فيها جاكيتا يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وبنطلونا جلديا أسود، بالإضافة إلى قميص أسفل الجاكيت، ويحمل اللون الخردلي.

وبحسب مواقع بيع الأزياء العالمية، فإن الجاكيت من تصميم دار أزياء "بالمان" الفرنسية الشهيرة، ويبلغ سعره نحو خمسة آلاف دولار أمريكي، وتحديدا (4895) دولارا أمريكيا، أي ما يعادل نحو 18 ألف درهم إماراتي. 

وبعد نشر سعر الجاكيت بالمواقع، تعرضت الفنانة المصرية كالعادة، لعدد لا يحصى من التعليقات التي انتقدت كثرة استعراضها لممتلكاتها، في ظل الأوضاع السيئة التي يمر بها العالم أجمع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وقبلها بأيام قليلة، ظهرت ياسمين صبري برفقة زوجها، وهي مرتدية فستانا أسود متوسط الطول، من توقيع مصممة الأزياء زينة زكي، ويصل سعره لنحو 1800 درهم إماراتي ما يعادل نحو 500 دولار أمريكي.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أطلت بفستان أسود متوسط الطول وضيق، تميز بأكمامه الطويلة، ومزين بخطوط بسيطة حول الصدر وقماشة سوداء من الشيفون الأسود، مع مكياج بسيط وشعر منسدل، فيما ظهر زوجها ببدلة مودرن قاتمة اللون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 

img

ومنذ أسابيع ظهرت الفنانة بفستان أحمر محشتم وطويل، فضلا عن أنه ذو أكمام طويلة، ومزود بحزام من منطقة الخصر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها مع وضع الإكسسوارات الأنيقة والمكياج البسيط.

وفي أول صورة لياسمين صبري في العام الجديد، ظهرت بإطلالة من دار أزياء لويس فيتون، لم توضح الصورة التي نشرتها ياسمين صبري إن كانت ترتدي فستاناً أم T-Shirt، فسعر الفستان المنقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton المحبوك يصل إلى 1950 يورو، وإن كان T-Shirt Polo، فسعره يصل 1450 دولارا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً