موضة

روبي تتألق بجمبسوت من دون أكمام..وهذا سعره

نشرت الفنانة المصرية روبي مجموعةً من الصور عبر حسابها الخاص في موقع إنستغرام، من حفل خاص شاركت فيه بالعاصمة المصرية القاهرة، حسب ما أوضحت في تعليقها. وتألقت روبي بجمبسوت أسود من دار الأزياء العالمية "اليزابيتا فرانكي"، وجاء الجبمسوت من دون أكمام وبقصة الأرجل الواسعة، وبفتحة كبيرة من ناحية الصدر، مع حزام من الجلد الأسود، فيما تركت شعرها مُنسدلًا، واعتمدت مكياجا بسيطا مع أحمر شفاه باللون النيود، وبلغ سعر الجمبسوت 350 يورو (429 دولارا أمريكيا). وفي الوقت الذي حظيت إطلالة روبي بإعجاب عدد كبير من متابعيها، انتقد عدد قليل بعض التفاصيل مثل ضخامة أقراط أذنيها والتي لم تناسب الجمبسوت؛ إذ رأوا

نشرت الفنانة المصرية روبي مجموعةً من الصور عبر حسابها الخاص في موقع إنستغرام، من حفل خاص شاركت فيه بالعاصمة المصرية القاهرة، حسب ما أوضحت في تعليقها.

وتألقت روبي بجمبسوت أسود من دار الأزياء العالمية "اليزابيتا فرانكي"، وجاء الجبمسوت من دون أكمام وبقصة الأرجل الواسعة، وبفتحة كبيرة من ناحية الصدر، مع حزام من الجلد الأسود، فيما تركت شعرها مُنسدلًا، واعتمدت مكياجا بسيطا مع أحمر شفاه باللون النيود، وبلغ سعر الجمبسوت 350 يورو (429 دولارا أمريكيا).

وفي الوقت الذي حظيت إطلالة روبي بإعجاب عدد كبير من متابعيها، انتقد عدد قليل بعض التفاصيل مثل ضخامة أقراط أذنيها والتي لم تناسب الجمبسوت؛ إذ رأوا أن الشعر المنسدل لم يناسب قصة الياقة الخاصة بالجمبسوت أيضًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

هذا وكانت الفنانة المصرية قد شاركت في وقت سابق إطلالة لها باللون الأحمر بمناسبة أعياد الكريسماس، وحظيت هذه الإطلالة أيضًا بإعجاب الجمهور.

وأشاد عدد كبير بجمال ملامح روبي البسيطة والتي يصفها الجمهور عادة بـ"الفرعونية"، وقال بعضهم إن جمال روبي يميزه البساطة؛ إذ علقوا أنها تعدّ من النجمات القليلات اللواتي لم يلجأن إلى البوتكس وعمليات التجميل المبالغ فيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby Fans - ‏معجبين روبي (@rubyegyfans)

وعلى الصعيد الفني تعود الفنانة المصرية إلى السينما من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "شلة ليبون" إلى جانب النجمين أحمد عز وأحمد السقا، وهو من إخراج ساندرا نشأت، ولم يتم الكشف بعد عن موعد عرض الفيلم.

يُشار إلى أن آخر أعمال روبي في السينما كان الجزء الثاني من فيلم الكنز والذي عرض في عام 2019، إلى جانب محمد سعد، أحمد رزق، والفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

كما شاركت في العام نفسه في فيلم حملة فرعون من بطولة عمرو سعد، محمود عبدالغني، سوزان نجم الدين.

أما في التلفزيون فقد كان آخر أعمال الفنانة المصرية مسلسل أهو ده اللي صار، والذي عرض عام 2019 من بطولة سوسن بدر، أحمد داوود، محمد فراج.

وعلى الصعيد الشخصي انفصلت الفنانة روبي عن زوجها المخرج سامح عبدالعزيز في عام 2017، بعد زواج مليء بالانفصالات والمشاكل، وللفنانة ابنة وحيدة أطلقت عليها اسم طيبة أنجبتها في عام 2015.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً