إطلالات النجوم في مهرجان "ضيافة".. يارا تختار هذه المصممة
إطلالات النجوم في مهرجان "ضيافة".. يارا تختار هذه المصممة إطلالات النجوم في مهرجان "ضيافة".. يارا تختار هذه المصممة

إطلالات النجوم في مهرجان "ضيافة".. يارا تختار هذه المصممة


 

غاب ماراثون الأزياء عن السجادة الحمراء لمهرجان "ضيافة" هذا العام، وهي من المرات القلائل التي نشهد إطلالات خجولة للمشاهير على سجادة المهرجان، وربما يكون فيروس كورونا متورطًا أيضا، في هذه الظاهرة، كيف لا والهوت كوتور يعاني من حالة صحية سيئة منذ بدء انتشار كوفيد 19 والنتيجة بدت واضحة، من خلال ما رصدناه من تصاميم ظهر بها المشاهير في حفل افتتاح المهرجان.

وأطلت الفنانة اللبنانية يارا، بفستان أخضر طويل وكتفين عريضتين، حمل توقيع المصممة المصرية مرمر حليم، في حين ظهرت الإعلامية لجين عمران، والتي عرفت خلال السنوات الماضية بدعمها لصديقتها المصممة زينة زكي، بفستان من توقيعها وهي ليست المرة الأول التي تطل بفستان من تصميمها، ولم تكن الوحيدة فقد أطلت الفنانة لطيفة التونسية بفستان أسود طويل بتوقيع زينة زكي أيضًا. أما المغنية الأوبرالية فاطمة الهاشمي ظهرت بإطلالة محتشمة وأنيقة، بتوقع المصممة الإماراتية مريم عميرة.

وكان مهرجان "ضيافة" قد أقيم مؤخرًا في ذا بوينت نخلة جميرا على ضفاف أكبر نافورة في العالم، بحضور بعض الأسماء المعروفة كالفنان محمد رمضان، والمطربة يارا، والإعلامية لجين عمران، وبعض الفنانين السوريين، كعابد فهد، ومكسيم خليل، وخالد القيش.

وكذلك حمل المهرجان في دورته الرابعة هذا العام، رسالة سلام من الإمارات إلى كل أنحاء العالم، وإلى خط الدفاع الأول الذي يعود إليه الفضل في الحفاظ على حياتنا، وشهد الحفل تكريم عدد كبير من النجوم والشخصيات تقديرًا لأعمالهم وإنجازاتهم.

وبعيدًا عن الوجوه الفنية والإطلالات على السجادة الحمراء، حمل المهرجان في مضمونه لهذا العام وقفة إنسانية لصالح "أطفال فقدوا أطرافهم" من خلال توفير أطراف صناعية "Bionic Arms" بهدف المساعدة على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وكان من الملفت في المهرجان سقوط الفنان محمد رمضان على المسرح، والذي تحوّل إلى تريند على صفحات التواصل الاجتماعي، وألغى أهمية المهرجان بتناقل حدث السقوط حتى كاد العنوان يسيطر على الصفحة الأولى لمحرك البحث جوجل، دون الخوض في تفاصيل ما تضمنه المهرجان، إلا أنه وبالوقت نفسه، حقق انتشارًا واسعًا لاسم مهرجان ضيافة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com