سيرين عبدالنور بإطلالة سوداء لامعة في أحدث ظهور.. كم بلغ سعرها؟
سيرين عبدالنور بإطلالة سوداء لامعة في أحدث ظهور.. كم بلغ سعرها؟سيرين عبدالنور بإطلالة سوداء لامعة في أحدث ظهور.. كم بلغ سعرها؟

سيرين عبدالنور بإطلالة سوداء لامعة في أحدث ظهور.. كم بلغ سعرها؟

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، متابعيها عبر "إنستغرام" صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث تعد عبد النور من الفنانات المهتمات بالموضة كما تفضل ارتداء الملابس الفاخرة.

وظهرت سيرين عبدالنور، بإطلالة "سوداء" بزي كامل من تصميم دار YSL، مرتدية بنطلونا لامعا ذا وسط مرتفع، بينما ارتدت قميصا شفافا بـRuffles لامعة.

وجذبت الإطلالة العديد من رواد التواصل الاجتماعي وسط تفاعل واسع وإشادة بهذا الظهور، بينما تداول المهتمون بأسعار أزياء الفنانات تفاصيل سعر الإطلالة، حيث وصل سعر البنطلون إلى 3590 دولارًا، أما القميص الشفاف فوصل سعره إلى 1454 دولارًا بحسب موقع بيعه. وبإجمالي وصل سعرها 5044 دولارًا.

وتفاعل المتابعون من خلال التعليقات مع الإطلالة، حيث كتبوا: "الجمال، و"بحبك كتير"، و"جميلة الجميلات"، و"بتجنني كالعادة"، و"القمر"، و"الأسود يليق بكي".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)



وجاء إطلالة سيرين عبد النور الجديدة بعدما خضعت في منتصف شهر نوفمبر الجاري لجلسة تصوير، ظهرت فيها مرتدية معطفًا جلديًا من دار أزياء فيندي Fendi يصل سعره إلى خمسة آلاف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 6597 دولارًا أميركيًا.

وأطلت عبد النور في الصور التي نشرتها عبر إنستغرام وهي ترتدي جاكيت جلد طويلا أسود اللون، نسقته مع نظارة سوداء، وزادت لمستها الجمالية بمكياج من الألوان الترابية واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان.

وتفاعل مع إطلالتها عدد كبير من جمهورها، وانهالت عليها التعليقات :"سيرين قلبت ماتريكس women..النسخة العربية من ماتريكس..ايه الاطلالة شبه بطل فيلم ماتريكس ..جامدة كثير شبه ماتريكيس ريلود ..رائعة دائما سيرين بإطلالاتك".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)



وماتريكس هي علامة إعلامية أمريكية ابتكرها مخرجو كتاب واتشوسكي ومنتج جويل سيلفروتتكون السلسلة في المقام الأول من ثلاثية لأفلام الحركة الخيالية العلمية التي تبدأ بـ The Matrix وتستمر بتسلسلين، هما The Matrix Reloaded و The Matrix Revolutions، وجميعها من تأليف وإخراج Wachowskis وإنتاج جويل سيلفر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com