ابنة رانيا يوسف ترتدي فستان والدتها...

موضة

ابنة رانيا يوسف ترتدي فستان والدتها المثير للجدل (فيديو)

فاجأت الممثلة المصرية رانيا يوسف متابعي مهرجان الجونة بنسخته الرابعة بظهور ابنتها نانسي برفقتها، حيث ظهرت الأخيرة وهي ترتدي فستان والدتها الذي أثار الجدل. وأطلت نانسي ابنة الفنانة المصرية بفستان والدتها، الذي ارتدته الأخيرة خلال احتفال اختتام الدورة الأربعين من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" عام 2018. وعبرت نانسي خلال لقائها مع لميس الحديدي على هامش حفل ختام مهرجان الجونة عن فخرها بإطلالات والدتها الجريئة، فيما علقت الفنانة المصرية على ذلك بالقول: "عيالي بشجعوني عالشقاوة"، وأضافت حول إثارتها للجدل بإطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة: "يا جماعة احنا جايين ننبسط..الفساتين عملت مشاكل حلوة ودمها خفيف.. كله لازم يبقى غم غم وما فيش

فاجأت الممثلة المصرية رانيا يوسف متابعي مهرجان الجونة بنسخته الرابعة بظهور ابنتها نانسي برفقتها، حيث ظهرت الأخيرة وهي ترتدي فستان والدتها الذي أثار الجدل.

وأطلت نانسي ابنة الفنانة المصرية بفستان والدتها، الذي ارتدته الأخيرة خلال احتفال اختتام الدورة الأربعين من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" عام 2018.

وعبرت نانسي خلال لقائها مع لميس الحديدي على هامش حفل ختام مهرجان الجونة عن فخرها بإطلالات والدتها الجريئة، فيما علقت الفنانة المصرية على ذلك بالقول: "عيالي بشجعوني عالشقاوة"، وأضافت حول إثارتها للجدل بإطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة: "يا جماعة احنا جايين ننبسط..الفساتين عملت مشاكل حلوة ودمها خفيف.. كله لازم يبقى غم غم وما فيش فرفشة"، متابعة القول: "مش شايفاه زيادة، واللي شايفه ما يبصش عليه، وبناتي بختارولي الفساتين".

ودافعت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف عن والدتها: "أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان، ومش بتدايق من التعليقات السلبية على ماما لأنها داخلة تعمل عرض بالفستان على السجادة الحمراء".

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها لا تتعمد إثارة الجدل بفساتينها، معتبرةً أن أعمالها تتحدث عنها، وأكدت أن الفساتين الجريئة والمختلفة خلقت للسجادة الحمراء والمهرجانات.

وكانت إطلالة رانيا يوسف قبل عامين، قد وُصفت بـ"الجريئة" حينما ظهرت بالفستان "بدون بطانة"، ووصل الأمر إلى تقديم عدد من المحامين بلاغات ضدها تتهمها بالفعل الفاضح وخدش الحياء، قبل أن يتم التنازل عنها، وأثارت الحادثة جدلا وانتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وعلقت الممثلة المصرية حينها، بأنه لم يتم استدعاؤها للتحقيق من جانب نقابة المهن التمثيلية على خلفية أزمة الفستان، مضيفةً أنه لم يتحدث إليها أحد من مسؤولي النقابة المصرية بخصوص هذا الأمر، وصرحت: "ارتديت فستانا بمهرجان سينمائي دولي مثلما يحدث في المهرجانات العالمية بالخارج".

وهذا الأمر اعتاد عليه المتابعون، حيث تتعمد رانيا يوسف الظهور بفساتين تثير الجدل دوماً على السجادة الحمراء في عدة مهرجانات.

وتصدرت رانيا يوسف أكثر المواضيع بحثا على محرك البحث "غوغل" في مصر أثناء حضورها مهرجان الجونة بدورته الرابعة، بسبب اختيارها لفساتين جريئة.

وأطلت رانيا خلال أيام المهرجان بجمبسوت أسود قصير شفاف، وكانت ملابسها الداخلية واضحة بشكل كبير مما دفع الجمهور للتعليق بسخرية "ارتدت البطانة ونسيت الفستان".

 


 

قد يعجبك ايضاً