ما علامة الأزياء المفضلة لدى النجوم؟ (فيديو)
موضة
28 أكتوبر 2020 11:13

ما علامة الأزياء المفضلة لدى النجوم؟ (فيديو)

avatar فاطمة طارق

 

يحرص المشاهير دائمًا على التألق من خلال أزيائهم وانتقاء ملابسهم بعناية، وغالبًا ما يلجأ الكثير منهم إلى أشهر الماركات و“البراندات“، ليختاروا منها أفضل الملابس المناسبة لهم.

”فوشيا“ التقت بعدد من المشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، فتوجهنا بسؤال لهم عن أشهر البراندات التي يلجأون إليها.

في البداية قالت الفنانة المصرية بشرى لـ“فوشيا“: ”أنا بحب أوي اليزابيتا فرانكي وكمان فور إيفر يونيك“، أما الفنانة السورية نسرين طافش، فأجابت قائلة: ”فيندي وغوتشي، وكمان بحب شانيل وعندي حاجات كتير منه“.

بينما قالت الفنانة المصرية زينب غريب: ”أي حاجة شغل يدوي (هاند ميد) بتأثر فيا، لإني بحس إن مبذول فيها عاطفة وفي مشاعر في الحاجة المعمولة“.

وأجابت الفنانة المصرية منة شلبي، عن السؤال، بقولها: ”غوتشي“، في حين أكد الفنان إسلام إبراهيم أنه لا يفرق معه نوع القطعة التي يرتديها، حيث قال: ”الحاجة الي بتعجبني بجيبها مش شرط براند معين“.

وقالت الفنانة المصرية هبة السيسي: ”الموضوع بالنسبة لي بسيط، أنا زارا بالنسبالي بحبه أوي“، فيما قال الفنان اللبناني نيكولا معوض: ”معنديش براند معين ومش بحب فكرة البراند، وبلبس حاجات كتير مش براند، لو جاتلي هدية وفي براند مكتوب على الحاجة مش بلبسها“.

واتفق معه الفنان المصري صبري فواز، قائلًا: ”بلبس الي يريحني وبرتدي حاجات كتير صناعة مصرية“، وهذا ما قاله أيضًا الفنان شريف رمزي: ”مش بحب ألبس براندات، بحب الحاجات السادة الي مش باين هي إيه، لإني محبش أكون وجهة إعلامية للبراند، محبش أكون ماشي وفي علامة براند قد كده على صدري“.

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الحالية تولي الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، مهمة تقديم حفل الافتتاح الذي حضره أبرز مشاهير الفن في مصر، منهم يسرا، وإلهام شاهين، وأحمد السقا، وليلى علوي، وأحمد رزق، وتارا عماد، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وعمرو يوسف، وكندة علوش، وسمير صبري، وإيناس الدغيدي، وبشرى وغيرهم.