4 معاطف ستكون الأبرز خلال شتاء 2020
4 معاطف ستكون الأبرز خلال شتاء 20204 معاطف ستكون الأبرز خلال شتاء 2020

4 معاطف ستكون الأبرز خلال شتاء 2020

يعد المعطف من قطع الملابس الأساسية في فصل الشتاء، وذلك لأنه من القطع التي تناسب جميع الأذواق والسيدات، فمع اقتراب فصل الشتاء يبدأن بالبحث عن المعطف الذي سيكون موضة الفصل.

وتختلف قصة المعطف وطوله من موسم إلى آخر، إلا أنه يبقى هو القطعة التي لا يستغني عنها الجميع سواء ملكات، وأميرات، ومشاهير سوشال ميديا، وأيضاً جميع السيدات، خاصةً وأن المعاطف تدمج ما بين الرقي والأناقة والدفء.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض المعاطف التي ستكون هي الأبرز خلال موسم شتاء 2020، وكيفية تنسيقها:

معطف مبطن بالفرو

يعد المعطف المبطن بالفرو أو الذي يحتوي على القليل من الفرو سواء على اليدين أو في منطقة الصدر من القطع الأكثر تميزاً، خاصةً وأن هذا المعطف يمزج بين الكلاسيكية والفخامة، كما يمكنكِ ارتداؤه فوق فستان قصير، أو فوق قطع ملابس خفيفة ذات ألوان محايدة، كما يمكنكِ تنسيقه مع حزام من نفس اللون، أو حقيبة مميزة بلون قريب منه.

معطف تيدي بير

ظهرت معاطف واسعة ذات فرو ناعم خلال السنوات الماضية أُطلق عليها اسم "تيدي بير"، وأصبحت جميع النجمات ومدونات الموضة على الإنستغرام يرتدينها، واشتهرت هذه المعاطف بعدة ألوان مميزة، وستعود موضة هذه المعاطف خلال شتاء 2020، والمميز بها أنها يمكنكِ تنسيقها مع إطلالة يومية أو حتى رسمية أو حتى فوق إطلالة رياضية.

معطف الـ Puffer

يعد معطف الـ Puffer من المعاطف التي لاقت رواجاً كبيراً عند الشابات فهو يكون ضخماً ومنفوخاً، كما أنه من المعاطف العملية والكاجوال، لذلك فهو يناسب الإطلالات الشبابية، كما أن منه عدة قصات وخامات جعلته عصرياً، وسيكون ضمن المعاطف الاكثر رواجا خلال شتاء 2020، وستكون ألوانه الأكثر موضةً هي البيج، والبني، والأسود.

معطف الصوف

يعتبر معطف الصوف من المعاطف التي انتشرت منذ بداية التسعينات، وسيعود بقوة خلال شتاء 2020، فهو من المعاطف الكلاسيكية الأنيقة، والتي توفر الدفء والأناقة لمرتديها، ويمكنكِ تنسيقها مع الإطلالات اليومية أو حتى الرسمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com