مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2020-2021.. دافئة ناعمة ومفعمة بالأنوثة
مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2020-2021.. دافئة ناعمة ومفعمة بالأنوثةمجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2020-2021.. دافئة ناعمة ومفعمة بالأنوثة

مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2020-2021.. دافئة ناعمة ومفعمة بالأنوثة

أطلقت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، وعضو اللجنة الاستشارية بموقع "فوشيا"، مجموعتها من الملابس الجاهزة Ready To Wear الجديدة لخريف وشتاء 2020 - 2021.

وتميزت التشكيلة الجديدة بالبساطة والأناقة، كما تنوعت بألوانها الهادئة التي تعكس أجواء الخريف والشتاء الدافئة. 

تصاميم داليدا تدرجت ألونها ما بين الأبيض والأزرق والأخضر الزيتي والكموني الفاتح، مثلت هدوءًا ورقيًا من نوع آخر.

المجموعة جاءت مختلفة وعملية تمثل المرأة الشرقية المفعمة بالجمال والنعومة، وتنوعت قصاتها ما بين الجمبسوت والبلاي سوت، أي جاء التصميم بشكل البنطلون والشورت القصير.

وزينت بدلات الجمبسوت، أحزمة الخصر التي ذكرتنا بحقبة الستينات، والتي من شأنها تحديد الخصر، ليبدو الجسم أكثر أنثوية وجاذبية.

وبرز خلال المجموعة فستانان، أحدهما بقماش الجينز جاء قصيرًا بأكمام طويلة وأزرار ذهبية بارزة، والآخر بالستايل نفسه تقريبًا، لكن باللون الأصفر المائل للكموني.

وظهر في المجموعة جاكيت البلايزر بأسلوبين، القصير والطويل، فالطويل تدرج بين اللونين الأخضر الزيتي والأزرق السماوي، أما القصير فجاء باللون الزيتي مع بنطلون كارجو من اللون نفسه.

وقالت داليدا، إنها اختارت مجموعتها هذه بعناية، لتناسب المرأة العملية والأنيقة، حيث يمكن للمرأة أن ترتديها في أوقات الصباح أو المساء، وحتى يمكنها اعتماد بعض القطع للعمل والاجتماعات الرسمية.

واستخدمت عياش في تشكيلتها الجديدة، عددًا من الأقمشة المناسبة للموسم، منها الجينز واللينن Linen والجابردين Gabardine وغيرها من الخامات المريحة التي تتناسب مع ذوق امرأة عصرية، تسعى لمواكبة آخر صيحات الموضة.

مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2020 و 2021، متوفرة بأسعار معقولة في بوتيك داليدا عياش في العاصمة اللبنانية بيروت، وستكون متوفرة للشراء عبر الإنترنت، نهاية أكتوبرالجاري. 

 

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com