المصمم علاء سركيس: نظلي الرواس الأك...

موضة

المصمم علاء سركيس: نظلي الرواس الأكثر جرأة في اختيار إطلالتها

  قال مصمم الأزياء السوري علاء سركيس إنه على الرغم من علاقته الجيدة مع النجمات السوريات اللواتي يخترن تصاميمه لإطلالاتهن المختلفة لكن الوحيدة التي ترتدي من أزيائه التي تتسم بالجرأة هي الفنانة نظلي الرواس. وأشار سركيس في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أبرز الأخطاء التي ترتكبها بعض الفنانات في إطلالاتهن، مشددا على أن غياب مصممي الإطلالة، والاختصاصيين عن مرافقتهن هو أبرز ما يسبب لهن الخطأ في اختيار ما لا يناسبهن أحيانا. مضيفا أن الفنانة قد تكون ناجحة بمجال اختصاصها، لكنها بمجال الأزياء ربما تدرك ما الذي يناسبها أكثر، ويمنحها إطلالة أكثر جاذبية. وأضاف أن بعض السيدات بشكل عام يتبعن الموضة

 

قال مصمم الأزياء السوري علاء سركيس إنه على الرغم من علاقته الجيدة مع النجمات السوريات اللواتي يخترن تصاميمه لإطلالاتهن المختلفة لكن الوحيدة التي ترتدي من أزيائه التي تتسم بالجرأة هي الفنانة نظلي الرواس.

وأشار سركيس في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أبرز الأخطاء التي ترتكبها بعض الفنانات في إطلالاتهن، مشددا على أن غياب مصممي الإطلالة، والاختصاصيين عن مرافقتهن هو أبرز ما يسبب لهن الخطأ في اختيار ما لا يناسبهن أحيانا. مضيفا أن الفنانة قد تكون ناجحة بمجال اختصاصها، لكنها بمجال الأزياء ربما تدرك ما الذي يناسبها أكثر، ويمنحها إطلالة أكثر جاذبية.

وأضاف أن بعض السيدات بشكل عام يتبعن الموضة دونما إدراك بما يناسبهن، أو يناسب أجسادهن، وهو مايدفعهن إلى الوقوع بأخطاء الإطلالات غير الملائمة لهن.

وكشف سركيس عن تحضيراته لتصاميم خاصة بالشتاء المقبل، معلنا أنه سيخرج من خلالها عن ألوان الشتاء المعتادة.

وحول تصاميمه التي انتقاها لصيف 2020 قال إنه اعتمد على تصاميم مختلفة، وعمل على تصميم فساتين مناسبة لأوقات مختلفة لكل سيدة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنّ تأثير الفيروس طال الكثير من الأعمال، وترك بصمته على كافة مناحي الحياة، وبالنسبة لمصممي الأزياء قال إن التأثير كان كبيرا مع توقف الاحتفالات، والأعراس، وتنظيم المناسبات المختلفة، حيث بات يركز أكثر على تصميم الأزياء للمناسبات اليومية والعادية بعيدا عن أزياء السهرات.

وأضاف علاء سركيس أن مجموعته لأزياء الصيف تضمنت خطا مختلفا، في سعي منه إلى ابتكار تفاصيل، كما أنها كانت مختلفة من ناحية خياره للألوان والرسوم، مبينا أن مجموعته تضمنت العديد من الألوان أبرزها الذهبي والأسود والأبيض والأزرق بدرجاته. وقال إنه لا يحب أن يقيد نفسه بإطلاق اسم على مجموعته، إضافة إلى أنه لم يتبع ما لجأ إليه البعض من عرض تصاميم خاصة بفيروس كورونا، منوها إلى بعده عن ما أسماه رسائل موجهة بسبب الأوبئة والأمراض.

وفي ختام حديثه وجه مصمم الأزياء السوري نصيحته إلى السيدات مطالبا كل سيدة أن تفهم شكلها، وأن تستوعب ما يناسب جسدها حتى تختار بالنهاية ما يناسبها، مشددا على دور الثقة بالنفس للخروج بإطلالة جذابة وجميلة ومتناسقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً