أرين أرضروميان: لا تجلدوا ستيفاني ص...

موضة

أرين أرضروميان: لا تجلدوا ستيفاني صليبا على إطلالتها.. وهذا رأيه بفستان سينتيا

شاركت الممثلتان اللبنانيتان ستيفاني صليبا وسينتيا صموئيل في مهرجان فينيسيا - إيطاليا السينمائي بدورته الـ ٧٧ لعام 2020. وتعتبر الممثلتان صليبا وصموئيل الوحيدتين في المهرجان من بعد ريا أبي راشد التي حضرت كافة فعاليات فينيسيا السينمائي. أما عن الإطلالات، فقد تألقت ستيفاني صليبا بفستان شفاف من توقيع جورج حبيقة مرصعاً بأحجار الشوارفسكي، حيث تميز بفتحة طويلة، وقصة جريئة عند منطقة الصدر ما عرضها لوابل من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن تصميم الفستان مبالغ فيه ولا يليق بها. ومن الناحية الجمالية اختارت ستيفاني تسريحة الشعر المنسدل، ووضعت أقراطا ماسية بارزة، واختارت مكياج العيون القوي الذي يتناسب مع

شاركت الممثلتان اللبنانيتان ستيفاني صليبا وسينتيا صموئيل في مهرجان فينيسيا - إيطاليا السينمائي بدورته الـ ٧٧ لعام 2020.

وتعتبر الممثلتان صليبا وصموئيل الوحيدتين في المهرجان من بعد ريا أبي راشد التي حضرت كافة فعاليات فينيسيا السينمائي.

أما عن الإطلالات، فقد تألقت ستيفاني صليبا بفستان شفاف من توقيع جورج حبيقة مرصعاً بأحجار الشوارفسكي، حيث تميز بفتحة طويلة، وقصة جريئة عند منطقة الصدر ما عرضها لوابل من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن تصميم الفستان مبالغ فيه ولا يليق بها.

ومن الناحية الجمالية اختارت ستيفاني تسريحة الشعر المنسدل، ووضعت أقراطا ماسية بارزة، واختارت مكياج العيون القوي الذي يتناسب مع ملامحها الواضحة.

واللافت، أن ستيفاني صليبا التي لطالما حرصت على انتقاء الأفضل في إطلالاتها، فإن متابعين اعتبروا أنها لم توفّق هذه المرة بعدما اختارت فستاناً من تصميم مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، حيث جاء الفستان كاشفاً للجسم بشكل كبير ومن عدة مناطق استفزت الجمهور ودفعتهم للتعليق بشكل هجومي عليها.

وقال متابعون إن الفساتين المثيرة للجدل على السجادة الحمراء لطالما أحدثت ضجة حول نيّة الفنانات لفت نظر الجمهور عن طريق القصد عبر ارتداء إطلالات جريئة جداً تجذب عدسات المصورين المتواجدين بكثرة في المهرجانات.

وقد شبه بعض الأشخاص إطلالة ستيفاني صليبا بإطلالة الممثلة المصرية رانيا يوسف قبل عامين حينما ارتدت فستانا قصيرا للغاية أثار الجدل لأشهر وأصبح الموضوع تريندا وغطى الفستان على حفل مهرجان القاهرة السينمائي.

أما الممثلة الشابة سينتيا صموئيل فاختارت فستاناً من تصميم المصمم اللبناني عبود جمال جاء باللون الأزرق وبنمط الطبقات المتتالية «الكشكش» وبفتحة من عند الفخذ.

واختارت سنتيا تسريحة الشعر الناعم التي تتناسب مع قصة شعرها، وطبقت المكياج الناعم على وجهها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان إذ تحدث عن كل من إطلالة الممثلة ستيفاني صليبا وسينتيا صموئيل.


 

قد يعجبك ايضاً