وسام حسن يتحدث عن أزياء رولا سعد.....

موضة

وسام حسن يتحدث عن أزياء رولا سعد.. وصفاء سلطان تمنحه طاقة إيجابية

كشف مصمم الأزياء السوري وسام حسن لموقع "فوشيا" عن تحضيره لمشروع جديد في عالم الأزياء، مبيناً أن المشروع سيكون خيريا وإنسانيا في الدرجة الأولى، لكونه مشروعا تدريبيا يشمل عددا من الطلاب الشغوفين في مجال الفاشن والأزياء غير القادرين على تحقيق طموحاتهم من خلال دورات تدريبية مجانية. ولفت حسن إلى أنه يجري التواصل مع أكثر من فنانة سورية لتكون حاضرة ضمن المشروع، ومن بينهم الفنانة صفاء سلطان التي أبدت تشجيعها لهذا المشروع على حسب قوله، مبيناً أنه سيعمل على إطلاق المشروع في الفترة القريبة المقبلة. وعن تحضيراته لإطلاق مجموعته لأزياء خريف وشتاء 2021، أكد مصمم الأزياء السوري أنه يعمل على إطلاقه

كشف مصمم الأزياء السوري وسام حسن لموقع "فوشيا" عن تحضيره لمشروع جديد في عالم الأزياء، مبيناً أن المشروع سيكون خيريا وإنسانيا في الدرجة الأولى، لكونه مشروعا تدريبيا يشمل عددا من الطلاب الشغوفين في مجال الفاشن والأزياء غير القادرين على تحقيق طموحاتهم من خلال دورات تدريبية مجانية.

ولفت حسن إلى أنه يجري التواصل مع أكثر من فنانة سورية لتكون حاضرة ضمن المشروع، ومن بينهم الفنانة صفاء سلطان التي أبدت تشجيعها لهذا المشروع على حسب قوله، مبيناً أنه سيعمل على إطلاق المشروع في الفترة القريبة المقبلة.

وعن تحضيراته لإطلاق مجموعته لأزياء خريف وشتاء 2021، أكد مصمم الأزياء السوري أنه يعمل على إطلاقه في نهاية شهر أكتوبر- تشرين الأول المقبل، لافتا إلى أن اللون الأسود سيكون أحد الألوان الرئيسية ضمن المجموعة التي سيتم طرحها.

وفيما يخص تعاونه مع الفنانة اللبنانية رولا سعد ضمن كليب "ملكة بالجمال.. الغيني تلاقيني" والذي أنهت تصويره مؤخراً، أعرب حسن عن سعادته بالتعاون للمرة الأولى مع الفنانة رولا سعد، مشيرا إلى أنه اختار لها مجموعة من الأزياء والألوان التي تتناسب مع الكليب، لافتا إلى أنه اختار اللون الخمري بالإضافة لفستان مستوحى من شهرزاد سيعجب جميع المشاهدين أثناء طرح الكليب خلال الأسبوع المقبل.

ولفت حسن إلى أنه يتعاون مع عدد من الفنانات السوريات أبرزهن الفنانة سلمى المصري ورنا الأبيض وصفاء سلطان، حيث يتولى إطلالاتهن في أوقات مختلفة، مبينا أنه من أكثر الفنانات راحة بالنسبة له الفنانة صفاء سلطان لكونه يحدث بينهما طاقة إيجابية أثناء التعامل.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً