تومي هيلفيغر يكشف النقاب عن أول تشكيلة لحجاب الرأس
تومي هيلفيغر يكشف النقاب عن أول تشكيلة لحجاب الرأستومي هيلفيغر يكشف النقاب عن أول تشكيلة لحجاب الرأس

تومي هيلفيغر يكشف النقاب عن أول تشكيلة لحجاب الرأس

أصبحت صناعة الأزياء أكثر تنوعًا من أي وقت مضى مع احتضان عارضات الأزياء من جميع الأشكال والأحجام والأعراق على المدرجات، وأصبحت تحتضن الأزياء المحتشمة أيضا.

وقد قام مصمم الأزياء الأمريكي تومي هيلفيغر بالإعلان عن إطلاق أول حجاب للرأس بعد إطلاقه لزي البحر المحتشم "البوركيني" بفترة قصيرة، خصيصا للزبونات المسلمات في الشرق الاوسط.

وصرح في بيان: "نحن متأخرون كثيرًا عما يجب أن نكون عليه في تحقيق التمثيل المتنوع، لا ينبغي أن يستغرق منا هذا الوقت الطويل للاعتراف بذلك، لكننا مصممون وملتزمون بتغييره في المستقبل".

ويأتي الحجاب مصنوعا من قماش الجاكار الخفيف الوزن باللون الرمادي الناعم، وتتخله خيوط اللوريكس لإضفاء لمعان رقيق عليه، ونظرًا لأن الوشاح مصمم خصيصًا لارتدائه كغطاء للرأس، فإن الحجاب خفيف بما يكفي ليتخلله الهواء، كما أن حجمه الكبير يتيح لمن ترتديه لفه وارتداءه بسهولة وأناقة، كما يأتي الوشاح مزينا بالأحرف الأولى من شعار العلامة الأمريكية "TH" بنمط متدرج.

والحجاب المتاح في لونين العاجي والرمادي الفاتح متاح الآن للشراء في متاجر مختارة في أوروبا والشرق الأوسط وعبر المتجر الإلكتروني للعلامة بسعر 69 يورو، أو ما يعادل 81 دولارًا أمريكياً.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يصمم فيها تومي هيلفيغر أزياء للمرأة المحتشمة، حيث أطلق مؤخرا خطا لأزياء البوركيني قامت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن بترويجها.

على مر السنين، قامت العديد من العلامات التجارية العالمية مثل "Nike" و"Uniqlo" بتقديم نسخها الخاصة من هذه القطعة المحتشمة.

وحسب تقرير حالة الاقتصاد الإسلامي العالمي، يمثل سوق الاقتصاد الإسلامي العالمي مكاسب مالية ضخمة لصناعة نمط الحياة، ومن المتوقع أن تصل قيمة صناعة الأزياء المحتشمة إلى 226 مليار جنيه إسترليني، 297 دولارًا أمريكيًا في جميع أنحاء العالم، لذا ليس من المفاجئ انضمام تومي هيلفيغر إلى قائمة متزايدة من دور الأزياء الحريصة على تلبية احتياجات السوق.

يذكر أن شركة "Uniqlo" اليابانية كشفت النقاب عن تعاون لموسم خريف / شتاء 2020 مع المصممة البريطانية المحجبة هانا تاجيما، ولم تكشف بعد عن أي تفاصيل إضافية بخصوص هذا التعاون.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com