‏ياسمين صبري في موقف محرج بعد مقارن...

موضة

‏ياسمين صبري في موقف محرج بعد مقارنتها بنجوى كرم

‏وجدت الفنانة المصرية ياسمين صبري، نفسها في موقف حرج للغاية، إثر مقارنتها بشمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، بعد ظهور الأولى في جلسة تصوير مؤخرا، ارتدت فيها إطلالة من قطعتين، غلب عليها اللون الأصفر.           View this post on Instagram                   Yasmine💙💛 . . . . #yasminesabri #yasmine_sabri #ياسمين_صبري A post shared by Yasmine Sabri ياسمين صبري (@yasmine_sabri_news) on Aug 9 2020 at 8:02am PDT ‏وارتدت المملثة المصرية البالغة من العمر (33) عاما، في جلسة التصوير تلك، بنطالاً باللون الأصفر، ونسقته مع قميص باللون النيلي (إحدى درجات اللون الأزرق

‏وجدت الفنانة المصرية ياسمين صبري، نفسها في موقف حرج للغاية، إثر مقارنتها بشمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، بعد ظهور الأولى في جلسة تصوير مؤخرا، ارتدت فيها إطلالة من قطعتين، غلب عليها اللون الأصفر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Yasmine💙💛 . . . . #yasminesabri #yasmine_sabri #ياسمين_صبري

A post shared by Yasmine Sabri ياسمين صبري (@yasmine_sabri_news) on

‏وارتدت المملثة المصرية البالغة من العمر (33) عاما، في جلسة التصوير تلك، بنطالاً باللون الأصفر، ونسقته مع قميص باللون النيلي (إحدى درجات اللون الأزرق الداكن)، بالإضافة إلى كعب عالٍ بطبعة بجلد الأفعى.

‏لكن الغريب في الأمر، أن إطلالة زوجة رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، لم تنل إعجاب عدد كبير من متتبعي حسابات النجوم والنجمات العرب على "السوشال ميديا"، فبدأوا بمقارنتها مع نجمات أخريات ظهرن بالألوان نفسها.

‏إحدى هؤلاء النجمات، كانت المغنية اللبنانية نجوى كرم، التي ظهرت في وقت سابق بإطلالة باللونين الأصفر والأزرق، لكن بعكس ما ظهرت به ياسمين، فكان الأصفر لون القميص والأزرق لون البنطال.

‏وعمد حساب لملاحقة المشاهير العرب عبر السوشال ميديا، إلى المقارنة بين الإطلالتين، قائلا "إن فرق التنسيق كان واضحا بين نجوى كرم التي وصفها بـ"سيدة الأناقة"، وياسمين صبري، رغم الفارق الكبير بينهما بالعمر.

img

 

‏وعلقت إحداهن وهي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإن نجوى كرم كل شيء فيها يختلف عن باقي الفنانات.. لا أحد يلبس بعد نجوى.

‏وأضافت أخرى: "فعلا كثير متناسق وراقي اختيار نجوى خصوصا مع إضافة السكارف.. مو غريب عليها هي أصلا ذوقها كثير حلو. ياسمين جميلة ما شاء الله قمر بس مَش مذوقة باللبس والتنسيق إلا نادرا".

‏وعاد اسم ياسمين صبري مؤخرا ليتصدر قائمة الموضوعات الأكثر رواجا في مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

‏وشاركت ياسمين صبري في منافسات موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية"، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول فتاة تكتشف خيانة خطيبها فتقرر تركه، ليحاول بعد ذلك إعادة العلاقة بينهما مجددا إلا أن الفتاة ترفض ذلك.


 

قد يعجبك ايضاً