موضة

كانييه ويست يكشف عن حذاء YEEZY الجديد.. والجمهور يشبهه بالمعكرونة

يشتهر مُغنّي الراب العالمي ومُصمم الأزياء كانييه ويست بالتعبير عن أسلوبه الانتقائي في تصميم الأزياء من خلال علامة الأحذية التجارية التي يمتلكها Yeezy بالتعاون مع علامة أديداس، والمعروفة بأساليبها البسيطة والمستقبلية. لكن ومع ذلك، يبدو أن أحدث تصميم حذاء من "ييزي" قد ترك الناس في حيرة من أمرهم؛ ففي عطلة نهاية الأسبوع الماضية، كشف كانييه ويست النقاب عن أحدث تصاميم أحذيته، ونشر صورته عبر حسابه على تويتر الذي يُتابعه 30 مليون شخص، وقال إنّ اسم الحذاء الرياضي الأبيض سيكون "YZY D Rose". واستغرب الجمهور من تصميم YZY D Rose، لدرجة أنهم لم يعرفوا من أين يتم ارتداؤه في القدم، بل

يشتهر مُغنّي الراب العالمي ومُصمم الأزياء كانييه ويست بالتعبير عن أسلوبه الانتقائي في تصميم الأزياء من خلال علامة الأحذية التجارية التي يمتلكها Yeezy بالتعاون مع علامة أديداس، والمعروفة بأساليبها البسيطة والمستقبلية.

لكن ومع ذلك، يبدو أن أحدث تصميم حذاء من "ييزي" قد ترك الناس في حيرة من أمرهم؛ ففي عطلة نهاية الأسبوع الماضية، كشف كانييه ويست النقاب عن أحدث تصاميم أحذيته، ونشر صورته عبر حسابه على تويتر الذي يُتابعه 30 مليون شخص، وقال إنّ اسم الحذاء الرياضي الأبيض سيكون "YZY D Rose".

img

واستغرب الجمهور من تصميم YZY D Rose، لدرجة أنهم لم يعرفوا من أين يتم ارتداؤه في القدم، بل أطلق الكثير منهم العنان لخياله وبدأ بمُقارنته ببعض أنواع المأكولات، فنشر أحدهم صورةً للبطاطس اللولبية المقلية على سيخ الخشب وشبه الحذاء بها، بينما شبّه آخر الحذاء بالسباغتي ونوع معين من النودلز يُطلق عليه Bigatoni.

img

وبعيدًا عن الطعام، شبّه أحدهم حذاء YZY D Rose بهيكل السمكة العظمي، بينما قامت أخرى بمقارنته بمعطر الهواء Glade، وكتبت مُتابعة بأنّ الحذاء عبارة عن خطأ مطبعي لطابعة ثلاثية الأبعاد عبث بها أحدهم وكانت النتيجة هذا الحذاء.

img

هذا ولم ينشر موقع Yeezy Supply ولا موقع Adidas على الإنترنت معلوماتٍ عن موعد إطلاق الحذاء وسعره الذي كشف كانييه عن شكله يوم السبت الماضي.

img

لم تكن هذه المرة الأولى التي يُثير فيها كانييه ويست الجدل بشأن تصميمات أحذيته الرياضية، بل الأمر نفسه حصل في الماضي عندما أثارت أحد تصميماته حيرة الجمهور والنّقاد والمتابعين على السوشال ميديا.

ففي سبتمبر 2019، أطلقت Yeezy حذاء foam runner أي "عداء الرغوة"، وهو عبارة عن قبقاب سهل الارتداء، تحول فيما بعد إلى مادة للسخرية بين المتابعين الذين شبهوه بنسخة غالية الثمن من حذاء كروكس و خوذة دراجة.

img

كما أطلق ويست في وقت سابق مجموعة من الشباشب المطاطية للبالغين والأطفال، والتي وصفتها زوجته كيم كارداشيان بأنها "مطاطية ومريحة للغاية"، لكنها قوبلت بالنقد، حيث قارنها أحد مستخدمي تويتر بـ "صنادل السجن".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً